فيديوهات الجنس الجماعي بفندق الفيرمونت تهزّ مصر .. هيفاء وهبي وتامر حسني وهؤلاء في ورطة كبيرة الآن!

1

أخذت قضية الاغتصاب الجماعي في بمصر منحىً جديداً بتداول أسماء مشاهير يشتبه بتورطهم في القضية التي عادت للواجهة مجددا.

وفي أحد تطورات للقضية، طالب محامٍ مصري، النائب العام. بالتحقيق مع الفنانة اللبنانية والفنان المصري تامر حسني والفنان اللبناني رامي عيشا والمطربة الشعبية المصرية بوسي والمطرب الشعبي محمود الليثي إضافة للراقصة صافيناز .

وقال المحامي أحمد مهران إنه يطلب كذلك مساءلة مدير الفندق والعاملين الحاليين والسابقين به.

وأضاف أن “هناك بعض الحفلات الفنية الوهمية التي أقيمت في هذا الفندق كان الهدف منها جذب الضحايا والتغرير بهن وإجبار بعضهن على الاشتراك في جرائم الجنس الجماعي”.

من جهتها، ردّت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الزج باسمها في القضية. بمهاجمة صحفية مصرية تواصلت معها عبر “واتس آب” وطلبت منها تعليقاً رسمياً حول ما نسب اليها.

وقالت هيفاء وهبي للصحيفة: “انا لولا محترمة وهمسك نفسي عشان ما اقلش أدبي كنت قلت لك روحي من هنا يا جزمة”.

وبعدما كررت الصحافية سؤالها ردت هيفاء مرة أخرى قائلة “يللا من هنا واوعي تبعتيلي تاني دا انتوا وصلت قلة الذوق معاكم لأوسخ الدرجات”.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى العام 2014، حنما أُقيم حفل داخل فندق “فيرمونت” وقد استدرج مجموعة من الشباب إحدى الفتيات. ثم خدّروها بمشروب لتفقد وعيها، حيث اقتادوها إلى إحدى غرف الفندق، وتناوبوا على اغتصابها، وفيما بعد، كتب الجناة أحرف أسمائهم الأولى على جسدها. وصوروها.

وقد أمرت المصرية بحبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا. من بينهم (أحمد الجنزوري، ونازلي مصطفى كريم -ابنة الفنانة نهى العمروسي). وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين بكفالة مالية، وآخر بضمان محلِّ إقامته. وذلك على ذمة التحقيق في القضية.

وخلال الايام الماضية انتشر فيديو جديد. يظهر 3 من ضمنهم ابنة الفنانة نهى العمروسي وشاب ممن كانوا ضمن الحفل الجماعي. كانوا قد صوروه قبل وقوع الحادثة التي تم التبليغ عنها.

وأظهر المقطع الفتيات وصديقهن في وضع مخل على السرير وهم ينادون صديقاً لهم آخر بأن يحضر للفندق كي يحتفل معهم. وقامت منهم بالإشارة بحركة بذيئة بيدها.

اقرأ أيضا: جريمة فندق فيرمونت بمصر تعود من جديد .. 8 خدّروا فتاة واغتصبوها وكتبوا أسماءهم على مؤخرتها ونشروا الفيديو!

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابو عمر يقول

    ان غابة العقول عن ماخلقة له حارت الارواح وضاعت في دهاليز الظلمات تبحث عن الساعده فتترتكم المحرمات من اجل إهام النفس بالذه ونشوة السعاده فوالله ان السعاده في طاعة الله عز وجل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.