“شاهد” مصرية “أخت رجال” تفتح النار على السيسي: “أنت شخص جائع وحكمتنا لتشبع ونجوع”!

4

فتحت مواطنة مصرية النار على بسبب تكرار حوادث وفاة المواطنين صعقاً بالكهرباء.

 

وقالت الفتاة بفيديو متداول رصدته “وطن” موجهة كلامها إلى : “بالنسبة لي أنت شخص ساقط، وباطل، ولا أعترف بك، ولست خائفة منك أو من أي أحد، لأن لا يوجد بها من نخاف منه”.

 

وتابعت: “مصر لو كان بها ناس تخاف حقاً عليهم، لما مات الشباب والأطفال والناس بأسلاك المكشوفة. وأنت “ابن كلب” خرجت تتحدث وتقول لا علاقة لنا بما يحدث. إذا من له علاقة؟ القصور التي بنيتها هل لديك فيها عمود كهرباء واحد من التي تُكهرب الناس؟”.

 

واستطردت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك، أقسم بالله أن مصر لا يوجد فيها رجل. ولا أحد يخاف عليها”.

 

وهاجمت المواطنة الغاضبة الشعب المصري أيضاً على صمته. وقالت: “أقسم بالله أنكم شعب جبان وستعيشون طوال حياتكم مذلولين، وبحق لا إله إلا الله. سيرينا الله فيكم آية وستموتوا موتة الكلاب ولن يسأل أحدا عنكم”.

 

وأضافت: “يسقط حكم العسكر ويسقط حكم السيسي ويسقط كل عميل له ويسقط كل شخص جبان ويخاف أن يتكلم لئلا يُسجن. لن تُسجن، سيستقبلك الله الذي خلقك حتى تجاهد، لا حتى تخاف على نفسك وأبناءك”.

 

ووجهت رسالة لاذعة لشعبها، وللرئيس السيسي بألفاظ خارجة، وقالت: “خافوا على بلدكم وعلى أنفسكم يا شعب يا مهزأ، لن أتحمل مسؤولية واحد * عاجز عن حكم مصر وعاجز حتى عن الحديث عنها، أنت لست محترم، أنت شخص جائع وعاش حياته جائعاً وحين حكم مصر جعلنا نحن الجائعين وشبع هو”.

 

 

يأتي ذلك بعد أيام من تصريح السيسي ، بأنه يتمسك بالإصلاح بشكل مستمر، موجهاً رسالة  للمواطنين المصريين مفادها: “لو مش عايزيني أبقى موجود هنا معنديش مشكلة، لكن طالما موجود في مكان فالإصلاح موجود قدامي وأمسك فيه وأخلصه”، ما أثار جدلا واسعا بين المصريين.

 

وجاءه الرد سريعاً حيث تفاعل جمع من المغردين والنشطاء المصريين مع تصريحه هذا وطالبوه بالرحيل فعلا.

 

وخلال وقت قياسي وقبل أن ينهي السيسي خطابه دشن المغردون وسماً بعنوان “#مش_عايزينك” في تعبير صريح وواضح من المواطنين المصريين عن رفضهم وعدم رضاهم عن بقاء الرجل في موقعه الذي حصل عليه بانقلاب عسكري قبل سبع سنوات. ليظل جاثماً فوق صدور الشعب المصري حتى اللحظة، وإلى أجل “غير مسمى”.

 

ومنذ سبع سنوات يقوم السيسي على حكم مصر بالنار والحديد، واضعاً آلاف المعتقلين خلف غياهب السجون، ومكمماً للأفواه ومدّعياً بأن هناك إصلاحات تعيشها البلاد، فيما لم يلمس المواطن المصري أي تغيير يذكر فضلا عن كوي ظهورهم بالضرائب والرسوم وزيادة الأسعار والقوانين المجحفة.

شاهد أيضا: مصري سمى نجله “السيسي” يثير جدلاً بكلمات مؤثرة من فوق أطلال منزله الذي هدمته السلطات على رأسه!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد.. 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. صلاح عبد العال يقول

    أقسم بالله لولا انتى فاجرة وأمك وسخة ما كنت قلتى كدة يا جربة

  2. محمد يقول

    اقسم بالله انها اشرف منك يا وسخ بنت احرار وانته والسيسي اولاد شوارع انته فاجر علي شان كدا تشوف الناس فجره زيك ياوسج وحتحسباك يوم الدين علي رميك لها بفاجره باقذر

  3. Tmarood يقول

    ملهاش حظ سكة الشمال إ تقفلت عليها وعشان كده الطاقه عندها اتفلتت ونازله فى الشعب سب وشتيمه.، يخص عليكى بنت شرموطه يااحا

  4. خالد يقول

    والله إنها أرجل من ملايين من الشعب المصري وكلامها صحيح . لكن بعد ايش ؟؟ حتى لو راح الخسيسي. فمصر تحتاج لقرن من الزمان لإصلاح ما أفسده هذا الفاسد وزمرته الخبيثه .
    لن يذهب هذا السرطان الخبيث من مصر حتى يجعلها خرابا ينعق في أرجائها الغربان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.