الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تبرر التحرش بشقيقها “الكيوت” في مسرحية “عودة ريا وسكينة” وتثير جدلاً واسعاً!

0

دافعت الفنانة الكويتية ، عن الانتقادات اللاذعة التي لحقت بشقيقها بعد دوره الجريء في مسرحية “”. حين أدى دور راقصة تُبرز مفاتنها ويتحرش بها ممثل آخر يؤدي دور مطرب.

 

وقالت هيا الشعيبي بمقطع فيديو نشرته عبر “سناب شات”. ورصدته “وطن”: “الحمدلله، كل مانزلوا شي زادت نسبة المشاهدة. توني مسكرة مع الايديت في “أم بي سي” وايد كلام طيب عن المشاهدات وتفاعل الجمهور مع المسرحية”.

 

وأضافت هيا الشعيبي : “بعدين في أشياء حق المسرح أنا كبنت ما أقدر أسويها، يمكن الرجل يقدر يسويها وتجيب ضحك وكوميديا، وبالعكس أنا أتقبل الانتقاد كوني كاتبة ومنتجة مسرحية”.

 

ووجهت هيا رسالة إلى مُصور المقطع الذي انتقد فيه المشهد ونشره عبر السوشيال ميديا: “مشكور اللي مصور المقطع وقايل شوفوا.  بس الإهانة مو من أخلاقك حتى لو حد بعتلك الفيديو وقالك غلط عليهم، عيب، عيب السب والإهانة “.

 

واختتمت هيا الشعيبي :”عموما الله يسامح كل من تكلم أو قال. لأنه هذا كله ما يهمنا لأننا نجحنا والأمور طيبة “.

 

وكان الناشطون قد تداولوا مشهداً في مسرحية “عودة ريا وسكينة”، أثار غضباً واسعاً بين الكويتيين، بسبب جرأته.

 

ويظهر بالمشهد ثامر الشعيبي، وهو بدور امرأة، ويرتدي فستاناً ويُمسك بصدره الصناعي، ثم يبدأ بالرقص، فيأتي الممثل الذي يلعب دور المُطرب، ويتحرش به، ويتغزل بخلفيته قائلاً: “يما قلب الحب يما”.

 

 

وسخر المغردون من الانحطاط والابتذال والجرأة في مضمون المسرحية وتردي الفن بشكل عام في .

 

وكان الفنان الكويتي داوود حسين قد اعترف بخطأ مشاركته في مسرحية “عودة ريا وسكينة” التي شارك في بطولتها مع كل من الفنانة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي وعرضت خلال عام 2019.

 

وهاجم حسين المسرحية ووصفها بالعمل “الهابط” وقال: “شكراً للظروف التي جعلتني اعرف ان اتعامل مستقبلاً مع عقول ناضجه، و شكراً لنصيحتك الغالية ان اختار عمل مسرحي لا يكون بهذا المستوى الهابط، شكرا لذوقك اختي الغالية و دمتي ذخراً،  محبتي لكل متابعينك”.

شاهد: “أيها الملاعين”.. هيا الشعيبي تنفجر غاضبة وهذا ما كشفته عن والدها وأغلى سيارة تمتلكها

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.