الرئيسية » حياتنا » “في دبي” لم يتمالك أعصابه أمام أوروبية لحظة خروجها من الحمام..  جردها من ملابسها وصدفة أنقذتها باللحظة الأخيرة

“في دبي” لم يتمالك أعصابه أمام أوروبية لحظة خروجها من الحمام..  جردها من ملابسها وصدفة أنقذتها باللحظة الأخيرة

أفادت وسائل إعلام إماراتية أن محكمة الجنايات في دبي، باشرت محاكمة مندوب مبيعات بتهمة الشروع في اغتصاب زميلته في السكن “أوروبية”، التي استطاعت مقاومته رغم اعتدائه عليها.

 

وبحسب ما نقلته صحيفة “الإمارات اليوم”. قالت المجني عليها في القضية الأولى إنها تسكن غرفة مستأجرة في شقة يقيم بها المتهم واُثناء خروجها من دورة المياه الخاصة بغرفتها. تتصفح الهاتف فوجئت بالمتهم يقف أمامها وينظر إليها بطريقة غريبة.

 

فشعرت بالخوف، وأرسلت إلى صديقها رسالة نصية الذي يسكن بالبناية ذاتها واستغاثت به لمساعدتها. ثم طلبت من المتهم الخروج من الغرفة لكنه لم يستجب فكررت طلبها. لكنه قال له “قبليني أولاً” فأخبرته بأن ذلك موعد نومها مستجدية إياه بالمغادرة.

 

وأضافت أنه دفعها وحاول الاغتصاب والاعتداء عليها ولم تتمكن من إبعاده، وظل يحاول معها بشتى الطرق بعد أن جردها من معظم ملابسها.

 

وفي هذه الأثناء حضر صديقها وطرق الباب، فقفز المتهم مبتعداً لكنها طلبت من صديقها الدخول، فاستجاب وفوجئ بالمتهم وحدثت مشادة بينهما واستعان صديقها بشخص آخر حضر لمساعدته، وجلسا سوياً مع المتهم الذي أنكر اعتداءه عليها مشيراً إلى أنه لمس كتفها فقط.

 

وأشارت المجني عليها إلى أنها كانت تشعر بالخوف وترتعش بسبب اعتدائه عليها. وتم إبلاغ المسؤول عن البناية لكنه لم يفعل شيئاً فأبلغت الشرطة عن الواقعة. وحاول رجال الشرطة التواصل هاتفياً مع المتهم لكنه أغلق هاتفه واختفى عدة أيام إلى أن ألقي القبض عليه.

شاهد: حاول اغتصاب فتاة مُسلمة ثم اعتنق الاسلام ليُكفر عن ذنوبه.. “شاهد” فضيحة النجم الكوري داوود كيم!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.