الرئيسية » الهدهد » تغريدة نشرها مفتي سلطنة عمان عن الحكومات تُشعل تويتر .. هذا ما كتب فيها

تغريدة نشرها مفتي سلطنة عمان عن الحكومات تُشعل تويتر .. هذا ما كتب فيها

نشر مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي تغريدةً تحدّث فيها عن الحكومات، وحظيت بتفاعلٍ واسعٍ بين المغرّدين.

وقال الشيخ أحمد الخليلي في تغريدته:”لا يخفى أنَّ الحكومات إنما تقوى وتضعفُ برجالِها، وتحيا أو تموت بأحوالِها، وتتقدمُ أو تتأخرُ بهمَمِها، وهل قامت عبرَ التأريخِ الدولُ إلا بالتفافِ رجالها وتَنَاصُرِهم”.

وأضاف: “ولا يوجد ما يجمعُ الشتاتَ، ويؤلف القلوب، ويوحّد الصفوف، وينهض بالهمم، ويحيي العزائمَ كالإيمانِ والاستقامةِ”.

وأبدى مغرّد إعجابه الشديد بمواقف الشيخ أحمد الخليلي وقال: “لا يعجبني في هذا المفتي الجليل صراحته في الحق، ووقوفه في وجه الضلال فحسب. ولكن يعجبني أيضًا قوة عربيّته، ونصاعة بيانه، وسلاسة أسلوبه، كأنه يكتب بالتبر لا بالحبر.”

وقال آخر: “وأنتم سماحتكم من هاماتها الكبيرة ومن دعاة الحب والوئام، وأحد الذين ساهموا في إرساء ثقافة السلام والتعايش.. حفظكم الله وفسح في آجالكم مع العافية التامة يارب”.

مغرّد ثالث كتب: “قل ما نسمع هذه الكلمات وفقكم الله ،فقد حارب الإسلام الفرقه ونبذها ونهى عن أسبابها، وأول ما بدأ به جمع الكلمة وتوحيد الصف كما في شأن أخوة المهاجرين والأنصار، ومما يدل على نبذها والأمر بتركها ما ورد من الأدلة في الكتاب والسنة”.

وتمى أحدهم على الحكومات العربية أنّ تطبق ما جاء في تغريدة المفتي احمد الخليلي.

 

اقرأ أيضاً: مفتي سلطنة عمان يفتح النار على حكام الإمارات المطبعين: “خيانة لله ولرسوله ولكتابه وللأمة”

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “تغريدة نشرها مفتي سلطنة عمان عن الحكومات تُشعل تويتر .. هذا ما كتب فيها”

  1. وهل يقصد حكومته مسقط عمان؟ أم الدولة الجارة؟ خخخخخخ! كثرة نشاط هذا المخلوق خلال هذه الفترة له معنى ! القادم سيكون خطوة كبيرة جدا للهرولة والانبطاح للصهاينة ! وهو يحاول من الآن التبرير وامتصاص الغضب وربما تقاسم الأدوار مع الحاكم في ما سيقدمون عليه ! والأيام بيننا! لكن المضحك طوال 50 شنة كان الهالك كابوس لجم هذيان هذا الكائن! من بعد 11 يناير وهو في حالة انطلاق غير معهودة! في زمنا ما أراد الاعتراض على تطبيق التعليم الاساسي في مسقط عمان! في نهاية التسعينيات فمنع عن ذلك وأغلقت المنابر الإعلامية أمامه فقال أنه لن يصرح لوسائل الاعلام لكن من يسأله سيرد عليه برأيه المعارض! خخخخخخ! مع بدء وباء كورونا أراد بث كلمة كلها تدور حول الفساد وفساد المراة والأخلاق فمنعه وزير الاعلام السابق ورئيس هيئة الاذاعة والتلفزيو ن وزير الإعلام حاليا ! هاهاهاها! صراحة كيف يثق الناس في مفتي عين في منصبه مكافأة لتوقيعه قرار إعدام أشخاص أبرياء ! ومفتي ظل صامتا يرى ظلم الحاكم لشعبه! ويصمت على أية إساءة لأهل السنة والجمعة والتضييق عليهم في المساجد! شيوخ السلاطين لله في خلقه شؤون!

    رد
  2. جيبلي واحد من شيوخك شيوخ المال والفتنه تكلم ولو بحرف واحد!!!! علمائك الي تفتخر فيهم وينهم!!! ليش ساكتين!!! اها صح خايفين من المناشير خخخ.. قريبا المدح والثناء للكيان الصهيوني ف برنامج شيخك وسيم يوسف ههههه ترقب أضخم برنامج يمتدح اعمامك الصهاينه..

    رد
  3. المستغرب أن هزاب دائما يهاجم الإمبراطورية العمانية بس السؤال ليش؟ أكيد في سر وأكثر شي أتوقع أنه نابح من كلاب الجار المسعورة المؤجرة وبعد ما ينبح يرمو له العظم علشان يحطه في حلجه وينطم.. عموما الإمبراطورية العمانية دائما في العالي..
    وما على الذيب من ضريط الجاعدة..
    يا هزاب يا جاعدة

    رد
  4. الحمد لله لست ساذجا مثلك لأمدح الشيوخ وأشحت منهم المال والبركات! لذا لا شيخ لي ولله الحمد! أما انت تعيش العبودية بكل أصنافها تؤدي فروض الطاعة للحاكم والعائلة المالكة والوزراء والوكلاء والشيوخ وسيدك طبعا كيمجي وزالمفتي ووووووو! خخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.