الرئيسية » الهدهد » حقيقة أم استغلال باسم الحرس الوطني.. “شاهد” ما حدث على شاطئ البحر صادم وفجر غضب الكويتيين

حقيقة أم استغلال باسم الحرس الوطني.. “شاهد” ما حدث على شاطئ البحر صادم وفجر غضب الكويتيين

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت مقطع فيديو أثار تفاعلاً واسعاً، يظهر إغلاق شاطئ البحر ووضع لافتة على البوابة معنونة بأن الحرس الوطني الكويتي هو من أغلق الشاطئ. مما أثار حفيظة المغردين الذين استنكروا أن يكون الحرس الوطني فعلاً من قام بذلك.

 

وأظهر مقطع الفيديو المتداول والذي رصدته “وطن” لافتة مكتوب عليها: “نأسف لإغلاق الشاطئ مؤقتاً حفاظاً على سلامتكم. منطقة أعمال خطرة يمنع الاقتراب، مع تحيات الحرس الوطني”.

 

https://twitter.com/Dr_Manal_ALsaad/status/1300686220343808000

كما ظهر صوت الرجل الذي يصوّر المقطع يعلق ويقول: “أول مرة أشوف الحرس الوطني يقولون منطقة أعمال خطرة، شنو الأعمال الخطرة بالبحر. ناس بتتسبح ماكو شي، ليش سكروا كذا، هذا موديل جديد الحين”.

 

وتابع : “هذه رسالتي لوزير البلدية السيد أحمد الملفوحي. المفروض الحرس تطلب من البلدية إغلاقه، مو انتو حاطين إعلان كذا، هذا موديل جديد يا شباب، تعديات على أملاك الدولة، ما أدري”.

 

ونشرت الدكتورة منال السعد عبر حسابها الشخصي بتويتر المقطع وعلقت عليه بالقول بأنه من المستحيل أن يكون الحرس الوطني الكويتي هو من يقفل البحر. بل هذه مجرد حيلة من أحد أصحاب البيوت المجاورة للشاطئ. لا يريد للناس أن تتواجد بالمنطقة.

 

وكتبت الدكتورة ما نصّه: “البحر لنا جميعاً، وإذا الأثرياء متضايقين من الناس، خل يبيعون بيوتهم ويشترون بيت يطلع على شارع، خل يتعلمون أن الشاطئ والبحر للجميع”.

 

وتابعت: “مستحيل الحرس الوطني يصك بحر، عادي جداً واحد من البيوت طابع الورقة وحاط سور. ما يبي الناس، أتمنى تطبيق القانون ومخالفة من يضع هذه البوابات”.

 

وتفاعل عديد من المغردين و النشطاء مع المقطع. معبرين عن رفضهم عن هذه الطريقة والتعامل إن كان فعلاً هناك من وضع تلك اللافتة. ومطالبين بضرورة أن تضمن السلطات للجميع حقه في التمتع بالأملاك العامة للبلد والتي منها شاطئ البحر.

 

 

https://twitter.com/Dr_Manal_ALsaad/status/1300762401458073600

فيما قال مغرد آخر معلقاً: ” والله يا سالفة البحر هذي من كثر ما هي غريبة، الواحد ما يدري شيقول بلد على بحر من شماله لجنوبه. ليومك ما فيه قانون ينظم علاقاتنا معاه من النوادر في العالم بلد على البحر وأهله يعانون الوصول للبحر والاستمتاع فيه تقدر تقول ٩٠٪ من الشعب ما راح وقعد عالشاطيء من سنوات طويلة شيء عجيب”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.