“شاهد” كورونا يفتك بداعية سعودي شهير وتفاعل واسع مع آخر كلماته في العناية المركزة قبل صعود روحه

0

توفي اليوم الثلاثاء الداعية السعودي “”، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا “كوفيد19″، الذي أدخله المستشفى قبل عدة أيام.

 

ونعى أقارب وأصدقاء ومتابعو الداعية المعروف بـ”أبو غازي” وهو اللقب الذي ارتبط باسمه طوال رحلته مع الدعوة، التي انطلق بها قبل سنين طويلة.

 

 

ودشن الناعون وسماً بعنوان “#وفاة_الداعية_أبوغازي”، أطلقوا عبره عشرات التغريدات والصور ومقاطع الفيديو، التي تخص الداعية الشمري، ومعبرين عن مشاعرهم الحزينة على وفاته، بعد عمر طويل أمضاه في الدعوة إلى الدين وحسن المعاملة مع المسلمين.

 

 

 

 

وأظهر مقطع فيديو نشره الداعية السعودي عبد الله الشمري خلال حياته. حديث له وهو يصف ما جرى له بشعوره بالتعب، ومجيئه للمستشفى ومن ثم أخذوا له مسحة. وتعامله مع الموضوع بكل روح إيجابية ومتفائلة.

 

 

وبدأ عبدالله الشمري رحلته الدعوية قبل أكثر من عشرين عاما، معتمدا على المحاضرات الدينية وأشرطة التسجيل التي كانت وسيلة رائجة قبل ظهور شبكة الإنترنت وانتشارها ووصولها للجميع.

 

ويعتبر عبدالله الشمري أيضاً أحد النشطين في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لنشر أفكاره الدعوية وحث جمهوره، لا سيما جيل الشباب، على الالتزام بتعاليم الشريعة الإسلامي، كما جاءت وفق القرآن والسنة.

 

 

وجدير بالإشارة بأن الداعية ، درس العلوم الشرعية وحضر الدروس الدينية عند عدد من أبرز رجال العلم في المملكة، وبينهم مفتي المملكة الراحل، عبدالعزيز بن باز، والشيخ الراحل محمد صالح بن عثيمين.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.