خلعت رأسها وغيرت شكلها بالكامل.. “شاهد” كيف بدت سارة الكندري في أول ظهور لها قبل عمليات التجميل!

0

أثارت صورة قديمة للفاشينستا الكويتية سارة الكندري ، صدمة بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب التغييرات الجذرية الكبيرة على ملامحها بسبب عمليات التجميل.

 

وظهرت سارة الكندري بالصورة المتداولة، والتي رصدتها “وطن”، بوزن زائد جداً، وملامح مُختلفة لا تُشبه ملامحها الحالية. وكأنها قامت بتركيب رأس جديد، بحسب تعبير رواد السوشيال ميديا.

وفي ذلك كتبت مغردة: “قصت وجهها كله”.

وعبرت أخرى عن صدمتها ودهشتها بشدة، وكتبت: “معقول هذي ساره الكندري”.

بينما سخر آخر بالقول: “سارة الكندري قبل التجفيت”.

 

وكتب آخر: “ندري ان جمالهم تحت المستوى العادي قعدوا بعيادات التجميل قصوا واشفطوا وانفخوا لين وصلوا لهالمرحلة ويا ليت جمال طبيعي استغفر الله يلوعون الجبد”.

 

وكانت قوات الأمن الكويتي قد اعتقلت سارة الكندري مع زوجها وطفلتها، وذلك بعد كسرهم حظر التجول المفروض في البلاد كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

 

وظهرت سارة الكندري بفيديو وهي منهارة وتقول:هل يتم التعامل معي أمام ابنتي بهذه الطريقة؟ هل تقومون بإدخال أطفال مع أمهاتهم في النظارة بسبب كذبة من كذباتهم لأنهم حاقدين علي لأنني مشهورة بالسوشيال ميديا”.

 

 

وناشدت الكندري وزير الداخلية الكويتي بالإفراج عن زوجها قائلة: “أنا زوجته ولست رفيقته، وكيف يتم حبس طفلة عمرها 5 سنوات في نظارة؟ هل تريدون أن تُصاب بحالة اكتئاب؟”.

 

وروت سارة مزيداً من التفاصيل في لقاء مع برنامج “مباشر نيوز”. وقالت إن المحقق أمر بحبسها يوماً كاملاً في السجن لأنه لا يحب مشاهير “السوشيال ميديا”. مؤكدة أنه لم يتحدث معها بشكل لائق.

 

وظهرت ابنة سارة لأول مرة باللقاء، وقالت: “تجمعوا حولنا ونحن بكينا ثم أخذونا إلى السجن، وقالوا عن ماما كلام وسخ”.

 

الجدير بالذكر أن الشرطة الكويتية ألقت القبض سابقاً على سارة الكندري وزوجها بسبب فيديو لا أخلاقي، وخرجا بكفالة تُقدر ب6600 دولار.

 

 

وظهرت سارة بالفيديو الذي تم إلقاء القبض عليها بسببه، وهي ترتدي ملابس ضيقة جداً، وتقوم بحركات مثيرة جداً، بينما يُمشط زوجها أحمد الغامدي شعرها، ويحتضنها من الخلف.

شاهد: “قالوا كلام وسخ عن ماما”.. “شاهد” سارة الكندري تنهار بسبب ما فعله المحقق بها وابنتها داخل السجن!

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More