الأقسام: الهدهد

“العيال كبرت”.. “شاهد” عبدالله بن زايد يكذب على الفلسطينيين في رسالة كادت تُبكي شقيقة أقرع الإمارات!

أثار ، وزير خارجية الإمارات، سخرية واسعة، في كلمة وجهها للجالية الفلسطينية في الإمارات بعد اتفاقية الخيانة التي توصلت لها أبوظبي مع ، محاولاً تجميل صورته وصورة شقيقه الشيطان محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، وتبرير “فعلتهم” التي لاقت رفضاً شعبياً عربياً واسعاً، فيما طبل لها المطبلون وقالوا “آمين”.

 

وخرج ابن زايد الصغير الذي يلقب نفسه بـ”الوسيم” في مقطع فيديو روجته كل الحسابات والشخصيات المحسوبة على الدولة، ورصدته “وطن”، قائلاً :” إن بلاده ملتزمة بإقامة دولة فلسطينية عاصمتها “القدس الشرقية”، وإن بلاده مستمرة في دعم “القضية الفلسطينية”.

 

وأضاف ابن زايد مخاطباً وكأنه أمير المؤمنين قائلاً :” إن اتفاق تطبيع العلاقات مع إسرائيل قرار سيادي في مصلحة السلام، متابعاً: “السلام خيار استراتيجي، لكن ليس على حساب القضية الفلسطينية”.

 

وتابع وزير خارجية الإمارات: “سنتسمر في دعم القضية الفلسطينية، وهو موقف نابع من قناعة متجذرة ولا تغيرها أي اعتبارات، ونثمن دور الجالية الفلسطينية الإيجابي في نهضة هذا البلد، ونرى قصص نجاح كبيرة لإخواننا الفلسطينيين خلال العقود الماضية، ساهمت في النمو والتطور”.

 

مقطع الفيديو الذي روجته حسابات إماراتية عديدة، كان كفيل في جعل ، مديرة الاتصالات الاستراتيجية في وزارة الخارجية، شقيقة سفير في واشنطن يوسف العتيبة، أن تتأثر وكادت أن تبكي في تعليق رصدته “وطن”، قائلة (كلمة مؤثرة ومعبرة لسمو الشيخ عبدالله بن زايد يخاطب فيها الجالية الفلسطينية،  رسالة دولة الإمارات واضحة فخيار السلام استراتيجي وضروري للمنطقة ولن يكون على حساب دعمنا التاريخي للقضية الفلسطينية وحقوق شعبه ).

 

عذر اقبح من ذنب..

هكذا كانت الردود سريعة على كلمة عبدالله بن زايد، الذي صفق لشقيقه الشيطان الاكبر وقبل الوفد الإسرائيلي بعد ان استقباله استقبال الابطال في مطار أبوظبي.

الجدير ذكره، أن الإمارات وإسرائيل وأمريكا أعلنوا قبل عدة أسابيع التوصل لاتفاق سلام يفضي للتطبيع الإماراتي الإسرائيلي قبل عدة أسابيع، وذلك بزعم إيقاف خطة الضم الإسرائيلية لأجزاء من الضفة الغربية.

 

وأمس الاثنين، وصلت أول رحلة جوية بين البلدين عبر السعودية، حيث هبطت في مطار أبوظبي طائرة تجارية إسرائيلية كان على متنها وفد أمريكي إسرائيلي مشترك، حيث أجرى الوفد لقاءات علنية مع مسؤولين إماراتيين.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

The field is required.

This website uses cookies.