الرئيسية » حياتنا » محمد رمضان يحاول سحب التريند من ياسمين صبري بصورة ساخنة مع زوجته

محمد رمضان يحاول سحب التريند من ياسمين صبري بصورة ساخنة مع زوجته

أثار الفنان المصري الشهير محمد رمضان، جدلا جديدا بين متابعيه من خلال صورة نشرها على حسابه الرسمي بموقع الصور “انستغرام”، يجمعه بزوجته “نسرين” بمناسبة عيد ميلادها لهذا العام حيث ظهرت بملابس جريئة.

 

ونشر رمضان صورة تجمعه بها عبر حسابه الرسمي بتطبيق “إنستغرام“، وعلق عليها بجملة قصيرة ورومانسية قال فيها ما نصّه: “عيد ميلاد سعيد يا كل حاجة في حياتي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

اقرأ المزيد:

تناقض محمد رمضان يثير السخرية .. هذا ما كان يفعله أثناء خضوعه للعلاج بالحجامة! (فيديو)

وأثارت الصورة التي نشرها النجم المصري تفاعل الجمهور بشكل واسع، وتركوا العديد من تعليقات التهنئة والتبريكات بهذه المناسبة، ومن بينهم محمود، شقيق محمد رمضان، و الذي علق على صورة أخيه وزوجته قائلاً: “كل سنة وانتي طيبة”.

 

بينما رأى آخرون أنه سعى من خلال هذه الصورة على سحب التريند من ياسمين صبري، حيث كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تفاعلت بشكل كبير خلال الساعات الماضية مع النجمة المصرية “ياسمين صبري” والتي قام زوجها رجل الأعمال “احمد أبو هشيمة” بإهداءها سيارة كوبية الصنع، بقيمة 7 ملايين جنيه، أتت إليها بشكل مخصوص من بلادها إلى مدينة الإسكندرية، حيث تعيش صبري برفقة زوجها.

 

ويشار إلى أن “رمضان” سيخوض السباق الدرامي الرمضاني القادم بمسلسله الجديد الذي  يحمل اسم “موسى”، و هو من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

ويعتاد النجم المصري محمد رمضان إثارة الجدل عبر صور ومقاطع فيديو يقوم بنشرها عبر حساباته بمواقع التواصل، كان آخرها قيامه بنشر مقطع فيديو من طائرته الخاصة هو وأسرته خلال توجههم من القاهرة نحو أبو ظبي.

 

اقرأ المزيد:

صورة محمد رمضان يحتضن دينا الشربيني تشعل المواقع .. ما قصتها؟!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.