“عيني عينك وبدون ذرة خجل”.. “شاهد” مثليان جنسيا يفجران غضب الأردنيين بما فعلاه على السرير بمخيمات وادي رم

0

أثار فيديو لشابين مثليين جنسياً، في أحد مخيمات ، صدمة كبيرة في الشارع الأردني بعد تداول المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وظهر الشابان بالفيديو الذي صُور عبر تطبيق “تيك توك”، ورصدته “وطن”، وهما يرتديان روب الاستحمام. ويجلس أحدهما في حضن الآخر، في أجواء رومانسية على أنغام أغنية in the end للينكين بارك، ويقوم أحدهما بتقبيل يد الآخر، مع تعليق “الحب هو الحب”.

 

 

وأثار الفيديو صدمة وغضب عارمين بين الأردنيين الذين لم يكادوا يستيقظوا من صدمتهم بزواج فتاتين مثليتين في أحد مقاهي العاصمة عمان.

 

وطالب الناشطون بوقف تداول هذه المقاطع حتى لا تصبح عادية في المجتمع الأردني، مع التشديد على مطلب القبض عليهم.

 

وتم الترويج للمقطع بشكل يُوحي أن تسمح لـ المثليين بممارسة الحب علناً دون أن تطالهم يد القانون. ما اضطر هيئة تنشيط السياحة أن تخرج عن صمتها وتنفي علاقتها أو علاقة وزارة السياحة بالمحتوى.

 

و قالت الهيئة في بيان نشرته وسائل إعلام محلية، إن مثل هذا المحتوى من صور أو فيديوهات. تم انشاءها من خلال منصات شخصية ولا يمكن التحكم في المحتوى والمواد التي يتم إنتاجها على مسؤولية الأشخاص وضمن صفحاتهم الشخصية.

 

ويأتي هذا الفيديو بعد أيام فقط من تداول فيديو لزفاف فتاتين مثليتين جنسياً ظهرتا تحتضنان بعضهما ثم يقوم أحد الحضور بإعطائهما الخواتم. وبعد التلبيسة تقومان بتقبيل بعضهما قبلة حميمية، ويستكملون الحفل بتقطيع قالب كيكة كُتب عليه “أميرتي”.

شاهد: “قبلة ساخنة وبحبك يا أميرتي”.. “شاهد” حفل زفاف فتاتين “مثليتين جنسياً” يصدم الاردنيين!

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.