“كذبوا الكذبة وصدقوها”.. “شاهد” ماذا قال معارض إماراتي عن قضاء عيال زايد وماهي قصة الشيخ عيسى!

0

سخر المعارض الاماراتي الشهير من مزاعم حكام بشأن استقلال وحرية الرأي والتعبير في البلاد التي يروج عيال زايد لها أنها إمارات السعادة.

 

وقال الشامسي، في مقطع فيديو رصدته “وطن” ضمن حلقته الجديدة من برنامج “من الإمارات”، إن الإمارات وحكامها لديهم وهم بأن القضاء الإماراتي مستقل، متسائلاً: “من الذي أصدر حكم العفو عن منتهك الحقوق، وثم بعد ذلك تلفيق التهم للدكتور بأنه إرهابي وقضية بأنني حرامي”.

 

وأضاف جاسم الشامسي الذي جلط عيال زايد: “ليس هناك أي أدلة وإذا أراد الشخص أن يدافع عن نفسه لا يمكن أن ترتفع القضية، كما أنه من الأوهام أننا صنعنا ، وأن هناك خبراء إماراتيين صنعوها؛ ولكن  في الحقيقة أن الصناعة أمريكية ونحن تكفلنا بالتكاليف فقط”.

 

وتابع الشامسي: “كذبوا الكذبة وأردوا أن يصدقها الناس ويريدون أن يقولو للعالم انهم متميزين ورقم واحد على مستوى العالم”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع مقطع الفيديو، مؤكدين أن الإمارات تبيع الوهم لمواطنيها وأن حكامها اعتادوا الكذب والتضليل.

 

الجدير ذكره، أن سجل الإمارات حافل بانتهاكات حقوق الإنسان وملاحقة المعارضين السياسيين. كما أن سجون الإمارات تصنف الأسوأ على مستوى العالم، وذلك وفق ما وثقت مؤسسات ومنظمات دولية. في حين تسعى أبوظبي بين الحين والآخر لتحقيق مكاسب دولية زائفة لتحميل صورتها عالمياً.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.