AlexaMetrics "شاهد" ماذا يحدث في الإمارات؟! .. انفجار آخر بالمدينة العالمية الثانية في دبي يقتل شخصاً | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد” ماذا يحدث في الإمارات؟! .. انفجار آخر بالمدينة العالمية الثانية في دبي يقتل شخصاً

قتل شخص جراء انفجار نجم عن تسرب غاز في أحد المطاعم بالمدينة العالمية الثانية في دبي بالإمارات .

وبحسب الدفاع المدني في دبي، فإنّ انفجار دبي وقع بمطعم في مبنى مكون من أربعة طوابق، وقد عملت الطواقم على اخلاء المبنى كإجراء وقائي.

وتم السيطرة على الحريق في الساعة 04:54 من صباح اليوم (خلال 33 دقيقة)، وتم تسليم موقع الحريق إلى شرطة دبي لإستكمال التحقيقات.

وكان وقع انفجار في مطعم للوجبات السريعة KFC في بناية بشارع راشد بن سعيد في أبوظبي أدى إلى إصابات بين متوسطة وطفيفة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج .بحسب بيانٍ لشرطة أبوظبي

وقالت شرطة أبوظبي إنّ الانفجار ناتج عن تمديدات غاز في المطعم لافتةً إلى أنّ الفرق المختصة باشرت في إخلاء السكان بصورة آمنة من البناية وتطويق المكان.

وانتشرت مشاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ تظهر دماراً هائلاً في المطعم جراء الإنفجار.

ووقع الإنفجاران تزامناً مع انطلاق أول رحلة تجارية من “تل أبيب” الى أبوظبي تضم وفدًا إسرائيليًا – أميركيًا رفيع المستوى. حيث يترأس الوفد الإسرائيلي مئير بن شبات رئيس مجلس الأمن القومي، في حين أن جاريد كوشنر كبير مستشاري البيت الأبيض. وروبيرت ابراين إلى جانب آفي بيركوفيتش المبعوث الأميركي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، يمثلون الوفد الأميركي.

وستستمر الزيارة يومين وتشمل لقاءات عمل لطواقم مشتركة تمهيدًا لتوقيع اتفاقيات تعاون في مجالات مدنية واقتصادية بين دولة الاحتلال والإمارات.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *