الرئيسية » حياتنا » طبيب الأسنان المصري المُتحرش بالفنانين يخرج عن صمته.. وهكذا برر فعلته الدنيئة مع الفنان تميم يونس

طبيب الأسنان المصري المُتحرش بالفنانين يخرج عن صمته.. وهكذا برر فعلته الدنيئة مع الفنان تميم يونس

خرج طبيب الأسنان المصري الشهير باسم سمير عن صمته، ورد على الاتهامات العديدة التي طالته من أكثر من فنان بالتحرش بهم، وكان آخرها الفنان تميم يونس.

 

وقال باسم سمير في بيان نشره عبر صفحته على “فيسبوك”، والتي كان قد أغلقها مؤقتاً فور انتشار قضية التحرش: “تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية، ليس ذلك فحسب بل طالت بأضرارها جميع أفراد أسرتي، ما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي”.

 

وتابع باسم سمير في بيانه الذي رصدته “وطن”: “جميع ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة وهي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون، وإزاء ما سبق وبناء عليه تم البدء في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات أمام جميع الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق جميعه”.

 

وهدد باسم سمير بالقانون قائلاً: “نؤكد على أننا لن نتهاون ولن نرضخ أو ننصاع لأي تهديد أو ابتزاز مهما كلفنا الأمر، وسنواجه الأمر كله وفقا للقانون مستعينين بالله الحق، ونحن على يقين تام أن يأخذ القانون مجراه وأن ينال المفترون الكاذبون المبتزون عقابهم وجزاءهم إزاء ما اقترفوه من جرائم وتهديدات نالت من شخصي وأسرتي وأصابت الجميع بأبلغ الأضرار، ونحن على يقين تام أن ينصفنا قضاء مصر الشامخ وأن ينال المجرمون عقابهم وجزاءهم وفقا للقانون”.

 

https://www.facebook.com/bassemclinics/posts/2058953090907122

 

وكان تميم يونس، قد كشف عن تعرضه للتحرش على يد باسم سمير، حين كان في العشرينات من عمره، وقال بمقطع فيديو: “أعطاني جرعة بنج، وسألني أسئلة غريبة وأنا تحت تأثير البنج، وأخبرني أنني بحاجة إلى حقنة في العضل، ووجدته فجأة أمسك بعضوي الذكري”.

 

وأشار تميم إلى أنه شعر بالهلع حين رأى العام الماضي إعلانات لهذا الطبيب على فضائية المحور. وفضائيات أخرى، ثم تفاجأ بفنان كبير يروي قصة مماثلة عن نفس الطبيب. مضيفاً: “حتى لا يقول أحد لماذا يفضح الفتيات المتحرشين”.

 

https://www.instagram.com/tv/CEXRAgEg8On/

 

وكذلك، كتب الفنان المصري عباس أبو الحسن، منشوراً اتهم قال خلاله إن باسم سمير تحرش به أيضاً.

 

https://www.facebook.com/Abbasyz/posts/10207981730618142

 

وبعد خروج تميم عن صمته، علق أبوالحسن قائلاً:

“فاضل إنكم تعرفو ان محامي د. باسم س هو نفسه محامي مغتصبين فتاة فيرمونت هو نفسه محامي المغتصب المتسلسل احمد ذكي بسام . راجل فاضل ماشي في كل حتة وفي كل البرامج بيتشدق بالأخلاق والدين والرفعة والبتنجان.. ما جمع الا ما وفق !”.

https://www.facebook.com/Abbasyz/posts/10207981848781096

 

ووجه رسالة إلى النائب العام طالب فيها بالتحفظ الفوري على الطبيب، وقال: “نداء الي النائب العام : نطالب بالتحفظ الفوري علي طبيب الأسنان المجرم المعتدي الجنسي المتسلسل باسم .س قبل ما يهرب ويحصل مجموعة فيرمونت”.

 

https://www.facebook.com/Abbasyz/posts/10207983294657242

 

قد يهمك أيضاً:

“وجدته فجأة يمسك بعضوي الذكري بعد تخديري”.. فضيحة طبيب مصري شهير يتحرش بالمشاهير وروايات صادمة!

“وجدته فجأة يمسك بعضوي الذكري بعد تخديري”.. فضيحة طبيب مصري شهير يتحرش بالمشاهير وروايات صادمة!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.