مدير بلدية بيروت لم يقاوم شهوته وهذا ما فعله مع الموظفات واذا اعترضن مصيرهن الفصل طبعاً

0

كشف عضو ، النائب ، عن جريمة ضد الموظفات في ، من قبل مديرهن في العمل.

 

ونشر ترزيان سلسلة تغريدات عبر “تويتر” رصدتها “وطن”، عرض خلالها أوراق شكاوى مقدمة من موظفات بلدية وصلت إليه، ضد مديرهن الذي يتحرش بهن ويضايقهن.

 

وعلق ترزيان على الشكاوى: “بعد ان كنت قد كتبت تغريدة أمس بموضوع شكوى وصلت الي بحق رئيس دائرة النظافة في بلدية بيروت، أجد نفسي مضطراً ان أنشر المستندات المرسلة اليّ من ضحايا الموظف المذكور مع حذف اسم المعنيين بها احتراماً لكراماتهم، وذلك بعد محاولة الموظف المشكو منه تحريف الحقيقة واللجوء الى التهديد”.

 

 

وتابع في تغريدة أخرى: ” بحيث لا يسعني الا الوقوف بجانب المستضعفين لا سيما في حال لجوءهم اليّ، أترك للرأي العام الإطلاع على حقيقة الموضوع وذلك منعاً للموظف من محاولاته في المزيد من التضليل، طالباً من محافظ مدينة بيروت القاضي عبود (رئيس سابقا) المبادرة فوراً الى احالة الموظف المذكور الى دائرة التفتيش والسلطات المختصة ليصار بعد اجراء التحقيق المثبت بالمستندات والشهود الى إتخاذ أقصى العقاب وصولا إلى طرده من وظيفته التي لا تليق بأشخاص غير مناقبيين وغير منضبطين”.

 

 

 

 

وكتبت إحدى الموظفات في الشكاوي التي وصلت ترزيان أن مديرها يطلق شائعة بأنها على علاقة مع سائق البلدية. يطرح عليها أسئلة مُحرجة، ويقترح عليها زواج المُتعة مغرياً إياها بالأموال التي ستحصلها لو وافقت.

 

وفي أحد الشكاوي. ذكرت أخرى أن كرم يتلاعب بساعات الدوام، ويهددهن لتنفيذ أوامره. مؤكدة أنها تخاف من التواجد معه لوحدها في المكتب.

 

وكان ترزيان قد صرح مسبقاً أن رئيس مصلحة النظافة في بلدية بيروت عليه عدة شكاوى تحرش مقدمة من زميلاته. كما وبحقه شكاوى سلوكية أخرى قدمت منذ عام 2019. ولكن لم يتخذ أي إجراء قانونية بحقه. ما اضطره للنشر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: ما فعله “عديم مروءة” بسيدة حامل داخل مترو دبي صادم .. التصق من الخلف حتى صرخت وهكذا جعلته “عبرة”!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.