فضيحة تهز سلطنة عُمان.. الجشع يدفع عمال إلى اختلاس “637” ألف دولار من أشهر شركة أعلاف بالسلطنة

2

كشفت شركة “” في سلطنة عُمان. عن تعرضها لاختلاس بقيمة 245 ألف ريال عُماني، أي مايُقارب 637 ألف دولار أمريكي.

 

وبحسب تغريدة للأوراق المالية – عُمان، التي رصدتها “وطن“. فقد كشف إفصاح شركة “أعلاف ظفار” الاختلاس أثناء مراجعة الإدارة لكميات المنتجات المنتهية الصلاحية والتالف من المنتجات التامة التصنيع. وتم اكتشاف ارتفاع هذه الكميات.

 

وبعد التدقيق تبين وجود اختلاسات من بعض العاملين بالشركة، وبمبلغ يقارب ربع مليون ريال عبارة عن قيمة التالف والمنتجات المنتهية الصلاحية.

 

وأكدت الشركة أنها قامت بتحسين نظام الحاسب الآلي وإضافة إجراءات الحماية الداخلية. كما قامت الإدارة بالتنسيق مع المستشار القانوني للشركة في الإجراءات. وتم تعيين محاسب من مكتب تدقيق حسابات محايد لعمل تقرير عن عملية الاختلاس ومن ثم رفع شكاوى جزائية لدى المحاكم وشرطة عمان.

 

وكانت الشركة قد أعلنت عن تكبدها خسائر تشغيلية بقيمة 496 ألف ريال في النصف الأول من العام الجاري مقابل أرباح بقيمة 813 ألف ريال في النصف الأول من العام الماضي. فيما بلغت قيمة صافي الخسائر 270 ألف ريال مقارنة بصافي أرباح 915 ألف ريال خلال فترة المقارنة.

 

الجدير بالذكر أن شركة “أعلاف ظفار” تأسست في  بداية عام 1983 في صلالة وتعمل في مجال تصنيع الأعلاف الحيوانية المركزة، ومنتجات الألبان وزراعة الأعلاف. ويبلغ رأس مالها 14 مليون ريال ويترأس مجلي إدارتها الشيخ حمود بن مستهيل المعشني.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هزاب يقول

    للعلم فقط رئيس مجلس الإدارة هو ابن خال الحاكم الهالك كابوس! خخخخخ1 الكتاب يقرأ من عنوانه! يعني 637ألف دولار صارت مشكلة؟! يا اخي اعتبروها صدقة من سرقة الشعب بمنتجات مغشوشة وسعر مرتفع! طيب هذا فضيحة وهذا فساد ! ما قولكم في حاكم هالك سرق شعبه طوال نصف قرن 50 سنة! والمسروقات بالمليارات ! وفي النهاية سحبت بريطانيا عليه وصادرت كل امواله! قبل هلاكه ثروته الشخصية أكثر من مليار دولار! خخخخخخ! نقود سائلة ! ليس قصور ويخوت واراضي السيوح والذهب والاموال السائلة التي يستولي عليها من البنك المركزي والمجوهرات والسيارات الفارهة والبيوت في أوروبا! ونصيبه من بيع النفط 20% شهريا ! خخخخخخخخ! يا عيب الشوم!

  2. الحجاج يقول

    هزاب رحت تسلم على وللد عمك نتنياهو؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.