الرئيسية » حياتنا » أحمد ابو هشيمة “أضحك” ياسمين صبري وأثار جدلاً واسعاً بـ”الهدية” الفارهة التي قدمها لها!

أحمد ابو هشيمة “أضحك” ياسمين صبري وأثار جدلاً واسعاً بـ”الهدية” الفارهة التي قدمها لها!

وطن – تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لآخر هدية قام رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة ، بإهدائها لزوجته الممثلة ياسمين صبري .

 

ويظهر في الصورة والمستند المتداول الذي رصدته “وطن”، سيارة فارهة زرقاء اللون من ماركة “رولز رويس داون كابورليه 2020”.

اقرأ أيضاً:

عُمر ياسمين صبري الحقيقي يصدم الجمهور .. شاهد كيف فاجأها أحمد أبو هشيمة

 

وكُتب في المستند المنسوب للإدارة العامة لجمارك السيارات في الإسكندرية أن قيمة السيارة بلغت 6 ملايين و113 ألفا و545 جنيها، كما بلغت إجمالي الرسوم الجمركية عليها 3 ملايين و717 ألفا و137 جنيها، ليصل إجمالي سعرها تقريباً 10 ملايين جنيه.

 

 

 

وأصبحت هدية سيارة ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت جدلاً واسعاً بسبب سعرها الباهظ، وسخروا من تصريحات الفنانة سابقاً حين قالت إنها ارتبطت بأبو هشيمة لأنه “يُضحكها”، وقارنوا بين زواجه بياسمين وزواجه بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي لم يهدها هدايا باهظة الثمن كهذه السيارة.

 

اقرأ أيضاً:

فيديو نادر لـ ياسمين صبري قبل الشهرة.. هل أجرت عمليات تجميل؟

كما ألمح آخرون إلى وجود شبهة فساد بسبب القيمة المدفوعة للجمارك، والتي يُفترض أن تكون أكثر مما دفعه ابو هشيمة بكثير، عدا تسريب صورة المستند الذي يُعد انتهاكاً لخصوصية المشتري.

 

وكانت ياسمين صبري قد عادت لإثارة الجدل مجددا عبر نشرها فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وهي تؤدي تمارين داخل الجيم.

 

ولم تتمكن ياسمين من إخفاء حملها الذي اشار له البعض قبل أيام بمختلف الطرق. حيث ظهرت علامات الحمل على بطنها فضلا عن إشارة البعض إن أن التمارين التي كانت تؤديها خاصة بالسيدات الحوامل.

 

وطالت الانتقادات ياسمين وقال البعض إنها لا تتوقف عن إثارة الغرائز حتى وهي حامل. حيث ظهرت بملابس رياضية عارية وضيقة فصلت جسدها فضلا عن وضعية التمرين المثيرة، حسب وصفهم.

 

وكانت  ياسمين صبري أعلنت زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة قبل شهور في حفل عائلي بسيط نظرا لظروف فيروس كورونا التي أثّرت على العالم.

 

اقرأ أيضا:

بطن ياسمين صبري فضحتها ولا تتوقف عن إثارة الغرائز بمقاطعها المثيرة!

نساء ارتبطت أسماؤهن بـ”أحمد أبوهشيمة” قبل ياسمين صبري .. إحداهنّ الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي وشقيقة كريستيانو!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أحمد ابو هشيمة “أضحك” ياسمين صبري وأثار جدلاً واسعاً بـ”الهدية” الفارهة التي قدمها لها!”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، قرأت مقالتك واكتشفت ان هناك بعض التماثل في الموضوع، فأنا أقترح عليكم ان نتبادل باك لينكس، اي ان اضع رابط مدونتك في مقالتي وانت تضع رابط مدونتي في مقالتك، تواصلوا معنا عند اتخاذ القرار، وشكرًا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.