مشايخ آخر زمن.. عادل الكلباني غلب مطربي المهرجانات وأثار جدلا واسعا:”بحبك يا حمار”

0

سخر ناشطون بموقع التواصل تويتر من الداعية السعودي المعروف عادل الكلباني، عقب تغريدة له رد من خلالها على تساؤل وجهه له أحد المغردين بأسلوب اعتبره متابعوه غير لائق برجل دين.

 

وقال “الكلباني” في تغريدته التي رصدتها “وطن” وبعد أن قام بإعادة نشر تغريدة لأحد المغردين يتساءل فيها: “يا شيخ متى سمعت وأم عبدالإله أغنية رومانسية وأنتم صايمين؟ يمكن تفتيني مشتهي أسمع أغنية مع زوجتي حاليا، احنا صايمين ونبي نروق بارك الله فيك”.

 

 

ليرد عليه الكلباني بما نصّه: “خليها تغني لك بحبك يا حمار”.

 

 

وقوبلت تغريدة الكلباني بهجوم وسخرية وانتقادات حادة، من قبل المغردين والنشطاء، والذين اعتبروا في حديث الرجل خروج عن المألوف واللائق لرجل دين ودعوة.

 

 

 

وأحرجه أحدهم بالقول: “هذا ردا لا يليق بإمام وخطيب وداعية وفي يوم فضيل يوم من أيام الله . اعتبره جاهل والله سبحانه يقول (وأعرض عن الجاهلين ) أو اعتبره ما شئت ورد عليه بأفضل من هذا”.

 

 

فيما آخر وبّخه وقال: “هذا الرجل يقدم لك نكت و انت تعرف يا شيخ عادل اجبه جزاك الله بطريقه افضل فأنت اعرف بالطريقه المثاليه في الإجابه ويجب على أخينا الكريم الله يحفظه أن يحترم الدين جزاه الله خيرا”.

 

 

ويشار إلى أن الداعية الكلباني يتعمد إثارة الجدل بشكل مستمر بين المغردين والنشطاء عبر مواقع التواصل، عبر تناوله مواضيع مثيرة وشاذة بينما في نفس الوقت يسكت ويصيبه الخرس عن انتقاد سياسات ابن سلمان القمعية وخاصة اعتقاله العلماء والمعارضين.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

حتى يصلك كل جديد اضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More