الرئيسية » الهدهد » غانم الدوسري على تويتر: مواطن عُماني يهاجم الملك سلمان بن عبد العزيز

غانم الدوسري على تويتر: مواطن عُماني يهاجم الملك سلمان بن عبد العزيز

أثار مقطع فيديو، نشره المعارض السعودي غانم الدوسري، زعم فيه أنه لمواطن عُماني يهاجم الملك سلمان بن عبد العزيز، غضباُ لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونشر الدوسري، مقطع فيديو رصدته “وطن”، يظهر فيه صوت مواطن يشتم بألفاظ بذيئة شخص اسمه سلمان، الأمر الذي اعتبره الدوسري تطاولاً على أم الملك سلمان بن عبد العزيز، مشيراً إلى أن صاحب الصوت عُماني.

 

وقال الدوسري، معلقاً على الفيديو: “مواطن عُماني يهاجم #خادم_الحرمين_الشريفين، تنويه: أم الملك سلمان رحمة الله عليها دوسرية لذلك لا يجوز شرعا الغلط عليها وشكرا”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا أن الدوسري وقع في خطأ كبير وأن الصوت الذي في الفيديو ليس لمواطن عُماني.

 

وقال المغرد عمر بن ماجد: “يا غانم انا عماني لا تعلمنا بلهجتنا .. عندي إلمام كامل بكل لهجات عمان وهذا الشخص الرخيص ليس عماني ،، اقسم بالله ليس عماني ،، اصلا عندنا القانون يجرم شتم رموز الدول ،، نصوص واضحه وعقوبات مشدده ولا يجرؤ اي شخص على هذا الفعل خاصة ان الصوت واضح وبالإمكان القبض عليه”.

 

وقال مغرد آخر: ” انا ما أدافع عنه لأنه عماني ولكن هل ذكر سلمان آل سعود؟ هو صح قال سلمان بس ما حدد الاسم بالكامل، وانا كعماني ما يعجبني هالكلام على الملك سلمان أو اهله،، وبعدين مافيه اي دليل انه هذا عماني أصلا”.

وعلق ناشط عُماني بالقول: “هذا ليس علم عمان عماني وهذه ليست لهجة العمانيين لاتبث الفتنة بين الشعبيين يافتان، الملك سلمان والشعب السعودي لهم من المحبة والاحترام مايوازي حجم الارض وسمائها وانته ليس لك قدر عندنا سوى المراحيض التي تقتات منها”.

 

“وطن” رصدت عدداً من ردود الأفعال الغاضبة من الفيديو، والذين أكدوا على رفضهم إقحام سلطنة عمان في الخلافات الخليجية.

 

الجدير ذكره، أن الإمارات تسعى منذ مدة للوقيعة بين السعودية وسلطنة عُمان، حيث تحيك أبو ظبي المؤامرات ضد البلدين، وذلك بعد عزل السلطنة وفرض حصار عليها على غرار حصار قطر.

 

اقرأ المزيد:

غانم الدوسري يكشف عن محاولة المخابرات السعودية استدراجه وقتله تحت مظلة مؤسسة حقوقية

الكويت ألقت القبض على “غانم الدوسري” لتسليمه للسعودية .. لكن العملية فشلت في اخر لحظة!

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “غانم الدوسري على تويتر: مواطن عُماني يهاجم الملك سلمان بن عبد العزيز”

  1. شوف سادتنا كيف يستقبلون الضيوف أهكذا اهل عمان إذ واحد طايح وقليل احترام يتحملون أهل عمان طياشه

    رد
  2. شوف هذا الكخلوفات ماكلين مقلب في أنفسهم! الامبراطورية ! طلعت كانتون محتل من بريطانيا إلى ان يشاء الله تعالى! التاريخ والتراث وووو! طلع تاريخهم كله خيانات وعمالة للقوى الاستعمارية من البلارتغاليين والهولنديين والبريطانيين ! سكان الساحل اغليهم كانوا عملاء للبرتغاليين ويتعايشوا معهم ودولة البوسعيد شاركت البريطانيين في الهجوم على القواسم في رأس الخيمة ! وإمام يعربي طلب التدخل الفارسي ضد خصم له على الحكم! خخخخخخ! قالوا آثار طلع أثار البلد قلاع حصون أغلبهم بناها البلوش والبرتغاليين! خخخخخخ! قالوا احنا السياسة والوساطة طلع ترامب ومزق اتفاقيتهم اللي توسطوا فيها لإيران في سلة المهملات! قالوا ايضا سياسة أقيل بن علوي بمذلة ومهانة! خخخخخخخ! هؤلاء القوم يعانون من عقد نقص مركبة! الشتم والسب عندهم مثل الهواء اللي يتنفسوه! واللهجة اللي في المقطع لهجة ونبرة عمانية لأهل الداخلية جنوب الباطنة تحديدا الرستاق ونخل والعوابي وغيرها من ولايات الداخل في جنوب الباطنة! خخخخخخخخخخخخخخ1 شعب تافه سفيه منحط! سرق 50 عاما على يد الهالك ووزرائه وملاحظيته 1 وفاق على المجاعة والفقر والذل ! هههههه! ولله في خلقه شؤون!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.