الرئيسية » حياتنا » أمل العوضي ترد على منتقدي شكلها الجديد بفيديو “مستفز”!

أمل العوضي ترد على منتقدي شكلها الجديد بفيديو “مستفز”!

وطن – نشرت الفنانة الكويتية أمل العوضي فيديو جديد في أول رد لها على منتقدي ظهورها الأخير بوجه منتفخ. كشف عن تغير ملامحها بشكل كبير عما اعتاد عليه متابعوها الذين طالبوها بالتوقف عن اللجوء لعمليات التجميل حتى تستعيد شكلها الطبيعي.

 

وبدلا من الاستجابة للجمهور خرجت “العوضي” تستفز متابعيها ونشرت لقطات جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل” انستغرام” بشكلها الجديد. وعلقت عليها بالقول: “شو صاير، “بالله أدش زوم”، حيث ظلت تتدلل وتحرك خصلات شعرها غير مهتمة نهائياً بما يوجه إليها من انتقادات.

 

 

وقامت أمل العوضي بنشر بعض المقاطع المتحركة عبر حسابها على “سناب شات” والتي كشفت بوضوح عن انتفاخ وتضخم شكل وجهها. حيث أبدى الكثيرون عدم إعجابهم عما آلت إليه ملامحها خاصة وأنها قد أتمت لتوها عامها الـ31 وليست بحاجة لعمليات التجميل المتكررة.

اقرأ أيضاً:

الفنانة الكويتية أمل العوضي تظهر بساق واحدة وتثير حيرة الجمهور! (شاهد)

 

وأقدم  الكثير من المغردين على  اقتطاع لقطات ثابتة من المقاطع المتحركة للنجمة الكويتية لاستعراض ملامحها عن قرب بعد آخر تجميل خضعت له مؤخراً. حيث تضخمت وجنتاها وشفتاها بشكل غير طبيعي. حيث طالبها الكثيرون بالتخلي عن عمليات التجميل خلال الفترة المقبلة حتى تستعيد شكلها الذي اعتاد عليه محبوها.

 

وبدأ الجمهور يلحظ تغير ملامح أمل العوضي بشكل كبير في شهر يوليو الماضي. وذلك عندما أطلت النجمة الكويتية بوجه مستدير بوجنتين ممتلئتين وذقن بارزة وبشرة سمراء داكنة بفعل التعرض لحمام شمسي خلال عطلتها الصيفية مما جعل ملامحها تتغير عما اعتاد عليه الجمهور. درجة أن البعض قام بتشبيهها بالنجمة السعودية ريم عبدالله.

 

ويعتقد البعض أن النجمة الكويتية قد خضعت لعمليات تجميل مؤخراً بالرغم من حالة التأهب القصوى في أغلب المستشفيات في الكويت لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

 

وغالباً ما تفوم أمل العوضي بنشر مقاطع فيديو لها من داخل عيادة التجميل قبل الخضوع لأي إجراء. وتكشف لمتابعيها عن تفاصيل الخطوة التي ترغب في القيام بها ثم تستعرض شكلها بعد الانتهاء من الأمر.

 

ورغم صراحتها فيما يخص خضوعها للتجميل، إلا أنه عادة ما تتباين الآراء حول شكلها. ما بين مؤيد للتعديل على شكلها وآخر يطالبها بالتوقف والعودة لملامحها الطبيعة.

شاهد أيضا:

النجمة الكويتية أمل العوضي تفاجئ متابعيها بالحجاب وقريبا ستعتزل الفن

 

المصدر: وطن + يوتيوب + سناب

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.