“وجدته فجأة يمسك بعضوي الذكري بعد تخديري”.. فضيحة طبيب مصري شهير يتحرش بالمشاهير وروايات صادمة!

1

كشف الفنان والمُلحن المصري تميم يونس عن تعرضه للتحرش الجنسي على يد طبيب أسنان مشهور يتحرش فيه وذلك حين كان في العشرينات من عمره ..

 

وقال تميم بمقطع فيديو نشره عبر حسابه على “انستجرام” ورصدته “وطن“: “كان عمري 22 عاماً، وكنت بحاجة عملية ضرورية في فمي، فذهبت إلى طبيب كان بمثابة طبيب عائلة خطيبتي، واسمه باسم سمير”.

 

وتابع تميم: “اتصلت خطيبتي بالطبيب وأخبرته عن حالتي، فأخبرها أنه سيفتح العيادة لي، وذهبت إليه لأن سمعته كانت جيدة، وكان متزوج، وقابلته أكثر من مرة في حفلات عائلة خطيبتي”.

 

وبدأ تميم بسرد الموقف: “أعطاني جرعة بنج، وسألني أسئلة غريبة وأنا تحت تأثير البنج، وأخبرني أنني بحاجة إلى حقنة في العضل، ووجدته فجأة أمسك بعضوي الذكري”.

 

واستطرد: “قاومته ودفعته بعيداً عني، لكنه أقنع عائلتي بأنني غير متزن عقلياً بسبب مفعول البنج، ولم أخرج من العيادة قبل أن يقوم بخياطة الجرح داخل فمي، وكنت في حالة صدمة، وحين رويت ماحدث معي للناس لم يصدقني أحد، واتهموني بأنني أخرف، إلى أن خرجت حالات أخرى قالوا أنه فعل نفس الأمر معهم”.

 

وأشار تميم إلى أنه شعر بالهلع حين رأى العام الماضي إعلانات لهذا الطبيب على فضائية المحور، وفضائيات أخرى، ثم تفاجأ بفنان كبير يروي قصة مماثلة عن نفس الطبيب، مضيفاً: “حتى لا يقول أحد لماذا يفضح الفتيات المتحرشين”.

 

وختم تميم الفيديو بمطالبته وقف هذا الطبيب عن العمل، قائلاً:” الله يكون في عون البنات اللواتي لا يستطعن التحدث مع عائلاتهن حول  مايتعرضن له”.

 

وبالعودة إلى صفحة الطبيب الذي ذكر تميم اسمه عبر “فيسبوك” لرصد ردة فعله، وجدنا أنه قام بإغلاق صفحته التي يتابعها 743 ألف شخص.

https://www.facebook.com/bassemclinics/

 

وكان الفنان المصري عباس أبو الحسن، قد كتب منشوراً في وقت سابق، اتهم خلاله أن الطبيب باسم سمير يتحرش فيه أيضاً، وكتب: “هذا المجتمع النائم لقرون فوق أحراش كامنة من الإزدواجية والصمت المخزي عليه أن يصحو وينتفض ويواجه خوفه المتجذر من التقدم بالشكوي عندما يكون الأمر متعلق بالتعرض لتحرش أو اعتداء جنسي، وطالما بنتكلم علي التحرش، فهناك يحيا بيننا مجرم جنسي في هيئة دكتور أسنان مشهور، شهرته تتلخص علي مدي تاريخه كله أكتر من 35 سنة بالتحرش الجنسي بالمئات من الشباب والرجالة بمنتهي السفالة والقذارة”.

 

وأضاف أبوالحسن: “في معظم الوقائع دي بيقوم هذا المتحرش المريض السافل بمحاولة لمس والتحسيس علي الأعضاء الذكرية لضحاياه في عيادته وفي الأماكن العامة، وفي معظم الوقائع تعرض فيها للضرب والإهانة ومسح البلاط به والغريب أنه لا يعترض ويتلقي جزاءه بمنتهي الأريحية ولا يرتدع، ويدور علي ضحية جديدة، فلو أن الفتيات والنساء اللي بيتعرضوا للتحرش بيسكتوا خوفا من الفضيحة والقيل والقال في مجتمع نميمي لا يرحم ويحاول إلقاء جزء من المسؤلية علي الفتاة نفسها”.

 

وتابع: “فما بالك الأولاد والذكور اللي هيترعبوا أن اسمهم يزج به بتحرش ذكر آخر والتريقة عليه طبعًا والسخرية وكمان التلسين والتلميح الرخيص نتاج ثقافة المجتمع الذكوري لأن ده اللي إحنا فالحين فيه!، فبيكتفوا بأنهم يدوله اللي فيه النصيب وأنهم يفضحوه في قعدات خاصة وهو بيعتمد علي هذا الخوف”.

 

وواصل عباس أبو الحسن حديثه: “طب أنا ليه متأكد من كدة وليه بقول ده دلوقتي لأني عاصرت واقعة من عقود، لكني قابلت آخر كام شهر أربعة أصدقاء ومعارف عمل كدة معاهم مؤخرا وكثيرون غيرهم، واعرفهم شخصيا حصل لهم وقائع مماثلة مع هذا المعتدي الدنئ، والأخطر أن هذه الحشرة المريضة مستمر في نشاطه المستتر خلف عيادته وعامل إعلانات ويفط بمئات الآلاف عشان يجيب زبائن جدد”.

 

وذكر اسمه صريحاً حين قال: “القادرين والكبار هايعرفوا ياخدوا حقهم بإيديهم لأنه عجوز ضئيل ومافهوش قلم أصلا لكن هناك أهالي بحسن نيه وبجهل تام عن حقيقته هايودوله أولادهم الذكور العيادة، وسيتعرض هؤلاء الأولاد والأطفال لصدمة نفسية مزلزلًة ستترك آثارها المدمرة عليهم ربما العمر كله د.باسم سمير ضربك واهانتك مش كفاية ولا تردع نفسك الحقيرة”.

 

واختتم: “أنا مرمطت بسمعتك في الوحل علنا واتحداك أن تقاضيني! أما أنا فأعدك أني لدي ستة أشخاص لديهم الشجاعة والوعي بتحريك دعوي قضائية ضدك وسأجمع عدد آخر من الشهادات ضدك وسأعمل جاهدا علي إيقافك عن العمل وسجنك لتنتهي في مزبلة التاريخ أنت وأمثالك اللي عنده الشجاعة للانضمام إلي الدعوي يبعتلي علي الإنبوكس رجاء حذروا الآخرين لا أريد تعليقات عايز رجالة يتعدون ذاتهم ليوقفوا هذا المختل المجرم الحقير!”.

 

لما تكون يا دكتور ب . س يا متحرش يا رمة يا عتيد الإجرام ياللي مصر كلها شاهدة بتاريخك وضحاياك بالمئات فضحوك علي النت ،…

Gepostet von Abbas Aboelhassan am Mittwoch, 26. August 2020

نحن بصدد تكوين هيئة دفاع قانوني متطوعة لجميع ضحايا المتحرش طبيب الأسنان باسم .س من السادة المحاميين الحقوقيين ذوي…

Gepostet von Abbas Aboelhassan am Mittwoch, 26. August 2020

 

وبعد خروج تميم عن صمته، علق أبوالحسن قائلاً: “فاضل إنكم تعرفو ان محامي د. باسم س هو نفسه محامي مغتصبين فتاة فيرمونت هو نفسه محامي المغتصب المتسلسل احمد ذكي بسام . راجل فاضل ماشي في كل حتة وفي كل البرامج بيتشدق بالأخلاق والدين والرفعة والبتنجان.. ما جمع الا ما وفق !”.

فاضل إنكم تعرفو ان محامي د. باسم س هو نفسه محامي مغتصبين فتاة فيرمونت هو نفسه محامي المغتصب المتسلسل احمد ذكي بسام . …

Gepostet von Abbas Aboelhassan am Mittwoch, 26. August 2020

 

ووجه رسالة إلى النائب العام طالب فيها بالتحفظ الفوري على الطبيب، وقال: “نداء الي النائب العام : نطالب بالتحفظ الفوري علي طبيب الأسنان المجرم المعتدي الجنسي المتسلسل باسم .س قبل ما يهرب ويحصل مجموعة فيرمونت”.

نداء الي النائب العام : نطالب بالتحفظ الفوري علي طبيب الأسنان المجرم المعتدي الجنسي المتسلسل باسم .س قبل ما يهرب ويحصل مجموعة فيرمونت

Gepostet von Abbas Aboelhassan am Mittwoch, 26. August 2020

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Tmarood يقول

    ياعم إنت زعلان ليه ماللى ( حصل حصل ) يعنى مافوقتش إلا دالوقتى وجاى تفضح نفسك المثل يقول ( مشا فيك يامتبصه وبعدين اشمعنى ما كل إللى الفنانين والفنانات طايحين فيها فضائح عشان يشتهرواا وبكره يتصوروا تحت شعار ( بص شوف اللحمه العفنه واتفرج ) زمن إ منيل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More