“شاهد” وصلة رقص مثيرة بملابس فاضحة للبنانية ليلى اسكندر في جدة تفجر غضب السعوديين

0

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية ليلى اسكندر ، أثار اهتماماً وتفاعلاً واسعاً من قبل المغردين. ظهرت فيه وهي تسير في ما بدا أنه أحد المنتجعات البحرية.

 

ولفتت الفنانة اللبنانية إلى هذا في تعليقها حيث قالت إن المكان رائع وإنها لا تصدق أنها حضرت إلى أحد المنتجعات البحرية في جدة.

وحاولت ليلى اسكندر لفت الأنظار بوقوفها أمام قالب حلوى حيث تم التقاط صورة لها وهي تقوم بحركة التقطيع. كما لفتت  الانتباه بمسيرها وهي تتمايل ثم برقصها، الأمر الذي عرضها لموجة واسعة من الانتقادات حيث رأى الكثير من المتابعين أنها تتخطى الحدود بحركاتها وملابسها التي اعتبروا أنها جريئة جداً.

 

وتفاعل عديد من النشطاء مع ما قامت به الفنانة اللبنانية، ودشنوا وسماً بعنوان ” ‎#ليلي_اسكندر_تخالف_الذوق_العام”. في تعبير منهم عن انتقادهم ورفضهم لما قامت به الممثلة اللبنانية من انتهاك للمزاج والذوق العام في البلاد.

 

ومن تلك التغريدات التي رصدتها “وطن” حول الوسم، قول أحد المغردين ما نصّه:

” ‎#ليلى_اسكندر_تخالف_الذوق_العام، اللبنانيين لا هم اللي يساهمون بشكل إيجابي باقتصاد بلدنا ولا فوقها ببلدنا (رواتبهم ضخمة جداً وشهايدهم عادية جداً) ولا هم الي يحترمون انفسهم ويمشون بعادات وتقاليد المجتمع ولا هم اللي يحفظون ألسنتهم ويفكونا شرهم ليه صابرين عليهم”.

 

وجدير بالإشارة أن الأضواء سلطت على ليلى في وقت سابق، بعد أن انتشر خبر انفصالها عن زوجها السعودي، الفنان “يعقوب الفرحان” قبل أن يتم كشف عودتهما. وفي وقت لاحق ردت على أسئلة متابعيها عبر تطبيق “سناب شات” وقالت إنها تسامح على الخيانة من أجل الحفاظ على بيتها وابنها، على حد قولها.

شاهد أيضا: ليلى اسكندر مُدمنة الإطلالات الخادشة تحصل على الجنسية السعودية وتثير جدلاً واسعاً حول ديانتها

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

انقر هنا وفعل زر الاشتراك حتى يصل كل جديد وطن

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More