الرئيسية » الهدهد » مستشار محمد بن زايد يتطاول على الأمير علي بن الحسين .. وياسر أبوهلالة يتصدّى ويردّ عليه

مستشار محمد بن زايد يتطاول على الأمير علي بن الحسين .. وياسر أبوهلالة يتصدّى ويردّ عليه

تطاول عبدالخالق عبدالله الأكاديمي الإماراتي ومستشار ولي عهد أبوظبي، على الأمير الأردني علي بن الحسين بعد نشر الأخير مقالاً من موقع “ميدل ايست آي” البريطاني يهاجم التطبيع.

وعلى الرّغم من ان الأمير علي حذف المنشور في وقتٍ لاحق إلا أنّ الأكاديمي الإماراتي تطاول عليه بقوله: “عيب يا سمو الأمير” في إشارة منه الى رفض تغريدته التي ارفقها بالمقال .

وكان الأمير علي بن الحسين نشر مقالاً من موقع “ميدل ايست آي” البريطاني، بعنوان (صفقة إماراتية إسرائيلية: انفراج أم خيانة؟) يتحدث عن اتفاق التطبيع بين اسرائيل والإمارات، ويحتوي على صورة “مهينة” لولي عهد أبوظي محمد بن زايد عليها حذاء وكتب فوقها كلمة (خائن) .

وعلّق الإعلامي الأردني البارز ياسر أبوهلالة على تطاول عبدالخالق عبدالله على الأمير علي بقوله: “الأمير علي بن الحسين غرّد بمقال كتبه أكاديمي عريق يدرّس في أكسفورد ، ولم ينشر شتائم بحق أحد. بإمكان الأكاديمي غير العريق أن يرد على المقال بمثله، لا أن يشتم الأمير. العيب السياسي هو طعن الفلسطينيين في الظهر والتحالف مع الصهاينة. العيب هو أن تشتم بدلا من أن ترد أكاديميًا”.

ومعروف انّ الأمير علي بن الحسين وقف إلى جانب شقيقته الأميرة هيا بنت الحسين في أزمتها القضائية مع زوجها حاكم دبي محمد بن راشد .

وسبق للأمير علي ان نشر صورةً جمعته مع شقيقته الأميرة هيا، وعلق عليها قائلا: “اليوم مع أختي وقرة عيني هيا بنت الحسين”.

وظهرت الأميرة هيا وهي تحتضن شقيقها الأمير علي بن الحسين بقوة في الصورة، على ما يبدو في المنزل الذي تقيم فيه في لندن.

اقرأ أيضاً:

مستشار محمد بن زايد يضع 7 شروط للمصالحة مع أردوغان بعد التقارب مع السعودية

مستشار محمد بن زايد تحت القصف .. نشر تغريدة عن ثورات “الربيع العربي” فأفحمه المغرّدون وفضحوه

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مستشار محمد بن زايد يتطاول على الأمير علي بن الحسين .. وياسر أبوهلالة يتصدّى ويردّ عليه”

  1. خائن يعيب على خائن آخر الخيانة1 خخخخخخ! ولا في الاحلام! يعني الأردن عميل للصهاينة من قرن واحد وزيادة! من سحب الجيش الأردني من حرب 1948م ومنع الاشتباك مع العصابات الصهيونية؟ جدك الأكبر 1 من عزل غلوب باشا من قيادة الجيش البريطاني لانه رفض تسليم بعض المواقع والمدن في فلسطين المحتلة للصهاينة حتى يكون موقع الأردن التفاوضي قوي؟ أبوك الحسين 1 خخخخخخخخ! 1 من سلم القدس للصهاينة عام 1967م ؟ أبوك الحسين ! من قتل الفدائيين في أيلول الأسود عام 1970م 1 ابوك ايضا الحسين! خخخخخخخ1 تجي اليوم تكلمني عن خيانة محمد بن زايد! هاهاهاها1طيب فزورة حاول تحلها من وقع اتفاقية وادي عربة عام 1994م وتنازل عن أراضي للصهاينة منها الغمر ؟! يبدو أن الرز الإماراتي لم يعد يكفي حاكم الاردن واخوانه ! لذا خرجوا عن طورهم! خخخخخخ

    رد
  2. الامارات دولة مشهورة بزراعة الارز وتسقى من طيز محمد بن زايد
    يالله يالدنيا عاد دويلة العهر الامارات تستهزاء بالمملكة الاردنيه الهاشميه
    هذا زمن زطوط

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.