الرئيسية » حياتنا » عايرها بلون بشرتها وعُمرها.. “شاهد” وعد السعودية تتلقى عرضاً عجيباً للزواج!

عايرها بلون بشرتها وعُمرها.. “شاهد” وعد السعودية تتلقى عرضاً عجيباً للزواج!

كشفت الفنانة السعودية وعد عن موقف مُحرج تعرضت له، حين تقدم أحد مُتابعيها بطلب الزواج منها بطريقة مُهينة، طالت لون بشرتها وعُمرها وأصلها.

وروت وعد التفاصيل بفيديو عبر “سناب شات” رصدته “وطن”، ونقلت نص الرسالة التي وصلتها: “وعد أنا أريد الزواج بك، رغم أنني أصغر منك ورغم أن لون بشرتي أبيض، ورغم أنني من قبيلة معروفة، وقد لا يوافق أهلي على ارتباطنا، ولكني معجب بك جداً”.

وردت وعد على الطلب قائلة: “من أي زمن أنت؟ نحن في عام 2020، عام النكبة، وأنت تتكلم عن عُمر ولون بشرة وجنسية وقبيلة، أنت مريض نفسياً”.

 

وأثار الموقف جدلاً بين الناشطين واتهم بعضهم الفنانة وعد السعودية بأنها تختلق الأمر، وقامت بتأليف القصة والموقف لجذب الانتباه، ولتُخبر الجمهور بأنها مازالت مرغوب بها رغم أن سنها تجاوز 43 عاماً.

شاهد ايضا:
“كاسية عارية”.. “شاهد” وعد السعودية تثير جدلاً واسعاً بما فعلته أمام خزانة ملابسها!

 

وتثير وعد الجدل بتصرفاتها التي لا تُناسب سنها دائماً، فنشرت في وقت سابق فيديو لها وهي ترقص بجرأة داخل خزانة ملابسها، وظهرت بملابس جريئة أثناء قضائها رحلة بحرية على متن مركب، وظهرت بفيديو تتراقص على أنغام إحدى الأغنيات برفقة صديقة لها.

 

الجدير بالذكر أن اسم وعد الحقيقي “حنان بكر يونس إبراهيم” وهي شقيقة الممثلة سناء يونس، والدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك، كما شقيقه محمد مغني معتزل.

وكانت وعد السعودية متزوجة من شخص لبناني، إلا أنها انفصلت عنه بعد ذلك ولها منه ابنه اسمها حسناء.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.