الرئيسية » حياتنا » باستعراض “المؤخرة” تحت الماء..صديقة رونالدو تحصد أكثر من 3 مليون مشاهدة بساعتين

باستعراض “المؤخرة” تحت الماء..صديقة رونالدو تحصد أكثر من 3 مليون مشاهدة بساعتين

نشرت “جورجينا رودريغيز” خليلة لاعب كرم القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، مقطع فيديو عبر حسابها في موقع انستغرام، أثار انتشاراً واسعاً.

 

ويُظهر المقطع الذي نشرتها جورجينا، تصويرها من تحت الماء وهي تقوم بممارسة الغطس في البحر، مرتدية لباس سباحة “بكيني” أبيض اللون.

 

https://instagram.com/p/CET6rRlq2Nq/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

 

وحصد المقطع ما يزيد عن ثلاثة ملايين مشاهدة عقب ساعتين فقط من نشره.

 

وتسببت جورجينا مؤخراً بإثارة الجدل والتكهنات بأن كريستيانو رونالدو عرض عليها الزواج رسمياً، من خلال رسالة غامضة، إلى جانب صورة رومانسية لهما شاركتها مع متابعيها، أرفقتها بكلمة “نعم” وأعاد رونالدو نشر الصورة معلقاً بكلمة “حبيبتي”.

 

ومن جهتها قالت صحيفة “ديل ميل” البريطانية، بأن التعليق لربما كان الإجابة على عرض الزواج الذي طال انتظاره من نجم الكرة العالمي رونالدو.

 

ويمتلك رونالدو وجورجينا طفلة واحدة اسمها آلانا مارتينا، إلى جانب ثلاثة أطفال لرونالدو من أم مجهولة، وهم كريستيانو جونيور والتوأم إيفا وماتيو.

 

وولد رونالدو عام 1985، وهو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الهجوم مع نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، ومنتخب دولة البرتغال لكرة القدم.

 

ويعتبر غالبا أفضل لاعب في العالم ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حيث حصل على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية، وقد فاز بـ32 بطولة رسمية في مسيرته من ضمنها سبعة ألقاب دوري وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

 

 

اقرأ المزيد:

جورجينا تعترف بامتلاك ثروة مكونة من 6 أرقام .. وتؤكد: لا أعيش على ملايين رونالدو!

جورجينا صديقة رونالدو عارية مجددا على شواطئ دبي

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.