يشدون شعرهم من الغيظ.. “شاهد” الطفل الفلسطيني الذي “حرق دم” متصهيني السعودية وأثار جنونهم بما فعله

0

نشر الطفل الفلسطيني الشهير عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بلال محمد عبد العال، مقطع فيديو لرجل سعودي يهاجمه ويستهزئ به رداً على فيديوهات الطفل بلال المعروفة عبر مواقع التواصل، والتي تحمل المعارضة لنظام ومحمد بن زايد، وللمطبعين مع الكيان الإسرائيلي ما يكشف حجم تأثير هذه المقاطع على متصهيني المملكة حيث أثارت جنونهم.

 

ويظهر الرجل السعودي في مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” يهاجم بلال ويحاول السخرية منه بقوله: “للطفل بلال محمد عبدالعال، شلونك يا عمو، طيب حبيبي بلال، لا تلعب الأطفال اللي ما يحبوك يا عمو، طبعاً أنا أكلمك يا عمو باللهجة الفلسطينية، يمكن ما بتفهمني لما بكلمك سعودي”.

 

وتابع في كلمات تافهة قلبت المقطع ضده وحولت دفة السخرية ناحيته :”احترم الكبار، صاروا يجيبوا لكم يا عمو بزات حليب، وبودرة بعد ما بغيروا للطفل، أوكي عمو، حبيبي عمو، لا تلعب مع الأطفال الأكبر منك”.

 

وزاد مصوّر المقطع وهو يحمل حفاظة وقطع حلوى، ويقول: جبتلك مصاصة بالتوت، وجبتلك بسكوتة يا عمو، لا تلعب مع الكبار، خليك على قدك والعب مع الأطفال اللي قدك واللي بسنك، ولك ما بتعملهاش في فراشك، تعملهاش على المرتبة تبعتك، فهمت الرسالة عمو”.

 

وعلق بلال محمد عبد العال على المقطع بتغريدته التي قال بها: “شايب سعودي يستهزئ بي، أرسل لي هدايا بامبرز ومصاصة ورضاعة وبودرة أطفال، شاهدوا قهرهم مني”.

 

فيما علق عديد من المغردين على المقطع وعبّروا عن دعمهم وتضامنهم مع الطفل بلال موجهين رسائل تشجيع له.

 

 

ومن تلك التعليقات: “انت بطل وتمثل كل أشبال العرب وهذا السافل لا يمثلنا، استمر في إغاظتهم وقهرهم، نحن معك والله معنا وسينتصر الحق على الباطل، استمر متألق دائماً يا وحش”.

 

 

فيما قال آخر: “انت يا بلال محترم عند كل كريم من شعبنا فلا تلتفت لمثل هذا فأنت أكبر منه”.

 

 

ويعتبر الطفل الفلسطيني من قطاع غزة بلال محمد عبد العال من المغردين المؤثرين عبر موقع التواصل تويتر ويوتيوب.

 

ويمتلك “بلال” حساباً عليه أكثر من عشرين ألف متابعاً ونشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنوات، وذلك بمساعدة والده المتحدث الأسبق باسم لجان المقاومة الشعبية محمد عبد العال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.