أول نتائج إلغاء “حارة الأمان” في الكويت.. “شاهد” ماذا حصل على الطريق السريع وجمد الدم في عروق المتواجدين!

2

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة توثيق مواطن كويتي لحادث مرور جماعي على الطريق السريع بعد إلغاء في الخطوط السريعة.

 

ويظهر بالفيديو الذي رصدته “وطن”، لحظة تعطل سيارة ووقوفها أقصى اليسار في الشارع، قبل أن تفاجئها مركبة أخرى سريعة، وتصدم بها وتحذفها إلى الجهة الأخرى من الشارع، وقد تحولت إلى كتلة حديد، في حادث جماعي مُروع.

 

وأثار المشهد غضب المغردين الذين ألقى بعضهم باللوم على الحكومة، بسبب إلغاء حارة الأمان، بينما رأى آخرون أن صاحب السيارة المُعطلة لم يكن عليه التوقف بها أقصى اليسار.

 

 

وكانت الهيئة العامة للطرق والنقل البري قد قررت أثناء إعادة صيانة وسفلتة الطرق السريعة بضم حارات الأمان في بعض الطرق إلى الحارات الرئيسية، بناء على اقتراح إدارة المرور.

 

وتحولت حارة الأمان اليسرى إلى مسار رابع من مسارات السير على الطرق السريعة.

 

ونقلت صحيفة “الراي” الكويتية عن مصدر مُطلع في الهيئة قوله إن “الهيئة شرعت بالفعل في ضم عدد من حارات الأمان التي كانت موجودة أثناء عمليات الصيانة التي أجرتها لإتاحة استخدامها لتوسعة الطريق أمام مرتادي الطرق السريعة”.

 

وأوضحت أن ضم بعض حارات الأمان للحارات الموجودة جعل حركة السيارات أكثر انسيابية، لافتة إلى أن عملية الضم تلك تخضع لشروط ومواصفات معينة.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Mahmoud Ezz يقول

    من المفترص ان السيارة المعطله تضع قمع المرور علي بعد 100 متر وثانيا حاره الامان تخصص لسيارة الاسعاف فقد

  2. أبو عزام يقول

    معليش اخونا الكويتيين سواقتكم حدها تهور بالسرعة
    الشباب متعطلين ويشرون لسيارات واخينا بالله جايك مسرع ولا همه شي ولاكلف ونفسه بس يركز ان فيه سيارة جالس يقرب لها بسرعه الله لايحطنا بموقفه ولاكن فعلن هو فاقد الادراك الحسي وعموما الله يشفيه اذا مصاب ويعوض على الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.