الرئيسية » الهدهد » هكذا علّقت غادة عويس على فضيحة العارضات واليخت لـِ”محمد بن سلمان”: “يعتقد أنه قد يجد بهاتفي صور مجون وبذخ مثله”

هكذا علّقت غادة عويس على فضيحة العارضات واليخت لـِ”محمد بن سلمان”: “يعتقد أنه قد يجد بهاتفي صور مجون وبذخ مثله”

سخرت المذيعة اللبنانية في قناة الجزيرة القطرية، غادة عويس من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بعد نشر تفاصيل عن كتاب “النار والدم” الذي يتحدث عن صعود ولي العهد السعودي والحفلة التي أقامها بيخته الشهير وكلفة خزينة السعودية 50 مليون دولار.

وسلط الكتاب الضوء على صعود بن سلمان، وكشف عن إقامته وعدداً من أصدقائه، حفلاً على متن يخته في المالديف، بمناسبة صعوده إلى الحكم عام 2015، بمشاركة 150 عارضة أزياء، ولمدة شهر، بتكلفة 50 مليون دولار.

وقالت عويس، في تغريدة لها عبر تويتر رصدتها “وطن”: “يعني هنا أقام محمد ابن سلمان ولي عهد السعودية المعروف ب #مبس احتفالا لمدة شهر بالمالديف بكلفة ٥٠مليون$مع أصدقائه و١٥٠عارضة”، مستعينة بصورة لليخت الخاص بابن سلمان.

وأضاف عويس: “الآن فهمت هوس ذبابه بقيادة قحطاني بهاشتاغ جاكوزي ومسبح، له باع طويل بالجاكوزي ويعتقد أننا مثله وأنه قد يجد بهاتفي صور مجون وبذخ على غرار حفلاته على اليخت”.

وفي وقت سابق، لم يجد الذباب وكتائب ابن زايد الإلكترونية سوى الطعن بشرف غادة عويس والتطاول عليها بدلا من الرد على ما تنشره، وأطلق ولي عهد أبوظبي صبيه حمد المزروعي الذي يحظى بدعم وحماية خاصة منه للطعن في شرفها بنشر صور مفبركة.

ونشر “المزروعي” في تغريدة له بتويتر ونترفع عن نشرها، صورا مفبركة تظهر سيدة بلباس السباحة في حمام خاص للسباحة، زعم أنها في منزل رئيس قناة الجزيرة وأن هذه الصور تعود للإعلامية غادة عويس.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتطاول فيها ذباب الإمارات وصبيان ابن زايد على مذيعة “الجزيرة”، وسبق أن نشروا صورا خارجة مفبركة لها.

ونفت غادة عويس حينها أن تكون هذه الصور لها، وكتبت: “مضحك أسلوب جيش #دول_الحصار الإلكتروني في ترهيب الصحافيين ومكافحة حرية التعبير.بذاءة وفبركة صور وحملات بتويتر من حسابات وهمية ومحاولات تشويه من لا يروق لهم.يا ذباب”.

وتابعت ساخرة:”كان غيركم أشطر! هذه الحملات دشّنها ب٢٠١١ شبيحة الأسد ولن تنتهي بذباب مبس ومبز، “أعلى ما في خيلكم إركبوه”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “هكذا علّقت غادة عويس على فضيحة العارضات واليخت لـِ”محمد بن سلمان”: “يعتقد أنه قد يجد بهاتفي صور مجون وبذخ مثله””

  1. لا احد يتكلم عن خادم الحرمين المقبل، هو يعمل بما يأمره به الله، أأظن أن هؤلاء الحسناوات هن الدفعة الاولى من الجواري اللاتي سيكونوا ملكه في الجنة، انه خادم الحرمين المقبل.

    رد
  2. الدفعه الأولى لعاد ( ما اجرأكم على دين الله )
    يقول الصادق المصدوق صلواااااات ربي وسلامه عليه :
    يحشر المرء مع من احب

    اسأل الله ان يحشرك وكل من سحج وطبل ونافق له
    معه( بن سلمان ) يوم القيامه

    رد
  3. بعيدا عن فساد بن سلمان ، فإن هذه المذيعة قليلة الادب ( مرتزقة) بكل ما تحمل الكلمة من معنى مثلها مثل خديجة بن قنة بالرغم من أنه لسن قطريات الا انهن يستخدمن كل وقتهم للهجوم على الإمارات والسعودية وباقي الدول العربية مثل بلدي ليبيا وذالك خدمة لقطر وللجزيرة ومن يصرف عليهن ولاتجد مناشير ولا وقت لبلدانهن في حساباتهن

    رد
  4. لا احب اسمع كلمة السعودية، ارض تحكمها اسرة فاجرة، عليهم من الله ما يستحقون، وهذا محمد بن سلمان لو كان مسلما حقا لما كان ماسونيا سهيونيا سجن العلماء وفتح باب الفساد والفجور والزنا والخمر، لا يدوم هذا النهاية قريبة، الجزيرة سوف تتخلص من اسم وكلمة السعودية.

    رد
  5. خنزير مثله خادم الحرمين ???????????? إنه كلب صغير العقل دنيء في تصرافته فاسق في أسلوبه سفاح قاتل مجرم منافق ديوث لا اصل له و لا ملة و لا دين.

    رد
  6. خنزير مثله خادم الحرمين ???????????? إنه كلب صغير العقل دنيء في تصرافته فاسق في أسلوبه سفاح قاتل مجرم منافق ديوث لا اصل له و لا ملة و لا دين.

    رد
  7. كذبكم حلو ومسلي لكن ينقصه الدقه لان اليخت اصلا لايستطيع حمل ١٥٠ شخص ولو اضفنا لهم العمال وطاقم اليخت والطباخين وغيرهم من حرس واصدقاء فسيكون العدد اقل شئ ٤٠٠ وهذا اليخت لاتوجد به غرف او حتي مراحيض ل٥٠ شخص او حتي ٣٠ شخص فكيف سيعيشون به شهر كامل ؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.