الرئيسية » الهدهد » “سقطت من عيون الشعب العُماني وأثبتت أنها مُستحمرة” .. مغرّد عماني شهير يهاجم الحكومة السعودية لهذا السبب

“سقطت من عيون الشعب العُماني وأثبتت أنها مُستحمرة” .. مغرّد عماني شهير يهاجم الحكومة السعودية لهذا السبب

هاجم المغرد العُماني “أبو مستهيل” النظام السعودي ووسائل إعلامه إلى جانب الذباب الإلكتروني، الذي شن انتقادات لاذعة ضد وزير الدولة للشؤون الخارجية أنور قرقاش بعد تغريدة مدح فيها وزير الخارجية السابق لسلطنة عمان يوسف بن علوي وحذفها لاحقاً.

وقال أبو مستهيل، في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”: “اليوم سقطت الحكومة السعودية من عيون الشعب العُماني فاليوم أثبتت بالفعل أنها حكومة (مستحمرة) ولا تملك أي قيم مع جيرانها وتُقَاد لكل شيء مزور ومزيف وأنها دولة غوغائية”.

وتابع: “أثبتت السعودية للشعب العماني أنها دولة غير محترمة دمروهم في محيطهم ولم يعد أحد عربي يحترم هذه الدولة”.

https://twitter.com/abu_musthil/status/1296532717090242560

وأضاف “أبو مستهيل” موجهاً حديثه للسعوديين: “لا يتجرأ السفير السعودي بالسلطنة ولا ولي عهدكم أن يفتحوا أفواههم في تسجيلات مفبركة هذه تحتاج لرجال لذلك عندما يلجأوا للتويتر هذا يعني أن السعودية ليست دولة حقيقية بسبب عدم إمتلاكها دبلوماسية ورجال يخاطبوا عبرها السلطنه لذلك لا يملكون سوى التويتر قيمة السعودية من قيمة التويتر”.

https://twitter.com/abu_musthil/status/1296550041784659974

وتابع: “ومن قال أننا نريد احترام من دولة قرارها بيد دولة ناشئة ودولة سهل إستحمارها وتُشترى ذمم كتابها وبعض رموزها ودولة لا يتجرأ سفيرها ولا وزيرها ولا ولي عهدها أن يطلب حتى توضيح من السلطنه في تسجيل مفبرك، لا يحتاج أحد لإحترامكم إن كنتم دولة غير محترمة أصلا تمارس سياستها بحصير التويتر”.

https://twitter.com/abu_musthil/status/1296743322837561344

وتحت وطأة هجوم كبير من حسابات سعودية شبه رسمية وأخرى تابعة للديوان الملكي السعودي، حذف الوزير الإماراتي أنور قرقاش تغريدته التي امتدح فيها الوزير يوسف بن علوي .

واعتبرت تلك الحسابات أنّ بن علوي “تآمر” مع العقيد الليبي الراحل معمر القذافي لتقسيم السعودية، في إشارةٍ منهم إلى التسجيل المفبرك الذي نشره المعارض السابق سعيد جداد.

ووصف قرقاش الوزير بن علوي بـ”مدرسة دبلوماسية بارزة” وبارك للوزير الجديد بدر البوسعيدي.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““سقطت من عيون الشعب العُماني وأثبتت أنها مُستحمرة” .. مغرّد عماني شهير يهاجم الحكومة السعودية لهذا السبب”

  1. خخخخخخخخ! الظفاري طرد خلاص من الخارجية وانتهى أمره ! أيها المغرد ما قولك في دولة لا قيمة لها ! ريشة في مهب الريح لا تملك استقلالها ! تحكم مباشرة من مكتب المخاربرات الخارجية البريطانية في ظفاف نهر التايمز ! تشحت الرز من إيران وقطر ومنعت ! هرولت وانبطحت وطبعت مع الصهاينة من 50 سنة ماضية! توسطت للفرس وجاء ترامب ورمى الإتفاقية في سلة المهملات ! عن مسقط عمان الحديث! خخخخخخخخخ! ابحثوا عن شروط أفضل في اتفاقيات العبودية مع بريطانيا بدل الحديث عن دول أخرى ! واستيقظوا من سباتكم وكوابيس الامبراطورية الوهمية!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.