الرئيسية » حياتنا » مصر: فيديو يظهر تعرض شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة للتنمر والتخويف من كلب

مصر: فيديو يظهر تعرض شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة للتنمر والتخويف من كلب

سادت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر موجة غضب واسعة عقب تداول فيديو صادم، أظهر اعتداء وحشي لعدد من الأشخاص على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام كلب بوليسي شرس بأحد أحياء العاصمة المصرية القاهرة.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع ورصدته “وطن” قيام بعض الأشخاص بإرهاب الشاب بكلب بوليسي، وبعدها قام أحدهم بتحفيز الكلب للاعتداء على الشاب المريض، وتخويفه وجعل الكلب يعض رجله وبطنه وأعضاءه الجنسية أيضاً.

 

واستمر الشباب بالاعتداء على المريض رغم صراخه ومحاولات الهروب من الكلب الشرس، وسط ضحك المعتدين وسخريتهم منه.

وتسبب المقطع بموجة من ردود الأفعال من قبل المغردين والمتفاعلين الغاضبين عبر مواقع التواصل، والذين ساءهم مشهد الاعتداء على الشاب المريض المسكين، مطالبين السلطات المصرية بضرورة تعقب واعتقال الأشخاص المتورطين في المقطع، والذين يستحقون العقاب والمحاسبة بالقانون.

وعلق أحد المغردين الذين أغضبهم المقطع بشدة: “اللهم أنزل عليهم سخطك وأرني فيهم عقابك وأنزل عليهم أشد العذاب، وشتتهم واجعلهم يفقدون أعز ما يملكون ويتمنون الموت ولا يجدونه”.

وبحسب ما كشفت وسائل أنباء مصرية فقد تمكنت أجهزة أمن الجيزة من كشف ملابسات واقعة التنمر على الشاب المعاق ذهنياً باستخدام كلب، وتمكنت قوات الأمن من معرفة أن المجني عليه مقيم في منطقة إمبابة، وتم ضبط المتهمين والكلب الذي ظهر في الفيديو.

ووفق تأكيد تلك الأنباء فقد تم إحالة المتهمين وهما شاب عاطل وحلّاق، تم إحالتهم لجهات التحقيق التي باشرت بإجراءات القضية ضدهما.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مصر: فيديو يظهر تعرض شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة للتنمر والتخويف من كلب”

  1. منهم لله ربنا ينتقم منهم ويسير فيهم اشد من العملوا مع هذا المسكين الذي ما في يده شئ .
    والحين بعد ما انقبض عليهم ينزل بهم اشد العقوبه عشان يكونوا مثال للذي تسول له نفسه لهذا الفعل البشع الذي لايرضي عنه الدين والاعراف الانسانية .
    منهم لله ربنا ينتقم منهم في صحتهم وعافيتهم

    رد
  2. هؤلاء هم الفئة الضالة وهم وامثالهم من السراق والكاذبين هم سلم العدو فى لتدمير اوطننا.
    القصاص العادل والعلنى عليهم مهما كانت مكانة اهلهم هى السبيل لكبح جماح من على دربهم الى ان يهدى الله من يهدى ويهلك من هلك نفسه.

    رد
  3. انكان هناك دولة قانون من فعل هاذا يستحقوا المشانق وخاصصه لمثل هذا الذي لا يستطيع الدفاع عن نفسه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.