الثلاثاء, نوفمبر 29, 2022
الرئيسيةحياتنابلطجة وفلتان على عينك يا تاجر .. "شاهد" لحظة خطف مختار في...

بلطجة وفلتان على عينك يا تاجر .. “شاهد” لحظة خطف مختار في لبنان أمام الناس!

- Advertisement -

أقدم مجهولون في لبنان على خطف مختار حي من أحياء الهرمل في بعلبك، بقوة السلاح في الشارع العام أمام الناس.

وتداول ناشطون فيديو رصدته “وطن”، يوثق لحظة خطف المختار خضر الرشعيني، بعدما قام المسلحون باعتراض سيارته واقتياده معهم بعد تهديده بالقتل، ويُسمع صرخات السيدة التي تقوم بتوثيق الجريمة وهي تقول: “بدو يقوص يالله”، ويسمع صوت إطلاق نار.

- Advertisement -

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن عملية الخطف جاءت جراء خلافات مالية بين الخاطفين وأقارب المختار بهدف الضغط عليهم لدفع ديونهم على الفور.

وحضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد هوية الخاطفين الذين أفرجوا لاحقاً عن المختار.

وتنتشر البلطجة في لبنان الذي يشهد أسوأ أزمة مالية واقتصادية منذ عقود، بالإضافة إلى انعدام الأمن وسط انتشار السلاح غير الشرعي.

- Advertisement -

وكان أحدث ضحية لهذه الاعتداءات، الناشط والمحامي، واصف الحركة، الذي تعرض، قبل أسبوعين وفي وضح النهار للاعتداء على طريق عام أمام المارة والقوى الأمنية، وعلى بعد أمتار من وسيلة إعلامية.

 

https://www.facebook.com/lebprotests/videos/272642133799243/

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
صحيفة وطن تأسست في واشنطن عام 1991 كصحيفة أسبوعية مطبوعة وتوزع في كافة الولايات المتحدة. دشنت موقعها الإلكتروني عام 1996 وكان من أوائل المواقع الإخبارية العربية. تحمل شعار تغرد خارج السرب.. وهو سرب الحكومات والأحزاب
spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. يا أهل لبنان .. إذا كنتم تظنون بأن الإنفجار الأخير هو آخر المطاف … انتم غلطانين فهو البداية نحو الدولة الفاشلة وهي فاشلة الآن. عنصريتكم وكرهكم لبعضكم وكرهكم للسوري (السوري آوى بعضكم في 2006 وقتلتوه وهجرتوه مٌجبراً الى بلدكم بحكم الحاجة والآن تذلوه .. أين إنسانيتكم) والفلسطيني المعتر لا داعي للتعليق. أما نظامكم وهو المحاصصة والفساد …. الى داهية. مع ذلك والى الآن إذا اللبناني تخانق مع مرته او وقع بحصى بيسب على الفلسطيني او السوري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث