أول تصريح للملك سلمان بعد أن كاد يفارق الحياة وهذا ما قاله عن عمليته الجراحية وقادة الدول العربية

2

في أول تصريح له عن حالته الصحية منذ تدهورها قبل عدة أسابيع، كشف الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، تفاصيل عن حالته الصحية ودخوله للمستشفى لإجراء عاجلة، وهي المرة الأولى التي يتحدث فيها ملك سعودي بهذه التفاصيل.

 

وحسب الوكالة الرسمية للأنباء “واس”، فقد أعرب عن شكره وتقديره لقادة الدول العربية والإسلامية والصديقة الذين عبروا عن تمنياتهم له بالصحة والعافية، معبراً عن شكره وتقديره لأبنائه وبناته المواطنين، وذلك إثر نجاح العملية الجراحية التي أجريت له ومغادرته المستشفى.

 

وظهر الملك سلمان في مقاطع مصورة، الأربعاء 12 أغسطس، وهو يغادر العاصمة بعد أيام من تعرضه لوعكة صحية.

 

وظهر الملك سلمان في الفيديو الأول وهو يتوجه نحو ساحة صالة مطار، لركوب الطائرة برفقة عدد من مساعديه الذين ارتدوا جميعًا الكمامات الواقية من فيروس كورونا المستجد، بينما لم يظهر بالقناع الواقي.

 

وقالت الوكالة السعودية الرسمية “واس”، إن العاهل السعودي وصل إلى نيوم، حيث سيقضي بعض الوقت للراحة والاستجمام.

 

وكان الديوان الملكي السعودي قد أعلن يوم الخميس 30 يوليو (تموز) الماضي، مغادرة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض بعد شفائه.

 

وفي وقت سابق، كشفت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن المكان الذي يتواجد فيه الملك سلمان بن عبد العزيز للاستشفاء في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنه غادر العاصمة السعودية “الرياض” ووصل إلى مدينة نيوم وأنه يقضي فترة من الراحة والاستجمام في المدينة.

 

وحسب صور لوصول الملك سلمان للمدينة، رصدتها “وطن” فقد بدت عليه ملامح الإعياء الشديد، الأمر الذي يؤكد تدهور حالته الصحية ومعاناته من أوجاع وأمراض شديدة خلال الفترة الماضية.

 

وفي وقت سابق، قال الديوان الملكي السعودي بأن الملك سلمان بن عبدالعزيز، أجرى عملية جراحية عاجلة وذلك بعد يومين من دخوله المستشفى بعد مروره بعارض صحي مفاجئ.

 

وفي التفاصيل التي نقلتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية فإن الملك سلمان، أجرى عملية جراحية لاستئصال تكللت بالنجاح.

 

وأضافت الوكالة نقلاً عن الديوان الملكي أن العاهل السعودي “سيمضي بعض الوقت في المستشفى حسب الخطة العلاجية”.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. الحزم يقول

    يا مسلم يا مؤمن هيا نلعن قرناء الشيطان آل سعود.
    فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد في السماوات والأرض وعشيا وحين تظهرون.
    اللهم يا رافع السماء بلا عمد، مثبت الارض بلا وتد، يا من خلقت السموات والأرض في ستة ايام ثم استويت على العرش، يا من لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء، يا من اذا أراد شيئا قال له كن فيكون، اللهم دمر ال سعود، فهم قوم سوء اشرار فجار، اللهم اهلكهم بالطاغية، اللهم وأرسل عليهم ريح صرصر عاتية ولا تجعل لهم من باقية، اللهم اغرقهم كما اغرقت فرعون، واخسف بهم كما خسفت بقارون، اللهم اسلك بهم في قعر وادي سقر، ولا تبق منهم ولا تذر، اللهم لقد عاثوا فسادا في ارضك فحق عقابك.
    اللهم العن آل سعود، اللهم العن الصعلوك سلمان بن عبد العزيز، اللهم العن السفيه التافه محمد ابن سلمان، اللهم العن كل ابناء سلمان.
    اللهم العن آل سعود والعن كل من والى آل سعود.

  2. Ali Alfaleh يقول

    الحمد لله علي سلامتك يابوفهد ويحفظك ويخليك لنا انت ولي عهدك الأمين ويحرسكم من كل شر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.