“والله لتشحدكم الملح”.. جمال ريان ينسف جبهة حمد المزروعي في أقوى تعليق على نشره صورة علم اسرائيل!

ألجم الإعلامي الفلسطيني، جمال ريان، المذيع في قناة الجزيرة القطرية، المغرد الإماراتي البذيء حمد المزروعي، بعد احتفاءه باتفاق السلام الإماراتي الإسرائيلي ونشره صورة للعلم الإسرائيلي على صفحته بـ “تويتر”.

 

وقال ريان، في تغريدة رصدتها “وطن”، رداً على نشر المزروعي صورة لعلم إسرائيل: “ولك يا جاهل، هذا ليس تطبيعا هذا احتلالاً للإمارات وإسرائيل لن تخرج منها، خروجها سيكون باهظ الثمن، والله لتشحدكم الملح، والأيام بيننا”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع تغريدة الإعلامي الفلسطيني، مؤكدين أن المزروعي يُطبل لأسياده في قصور أبو ظبي لخطب ودهم.

 

وتعتبر الإمارات أول دولة خليجية توقع اتفاق سلام مع إسرائيل، والذي أعلن عنه الخميس الماضي برعاية الولايات المتحدة، فيما شهدت الإمارات أول زيارة رسمية أمس لرئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، والذي من المقرر أن يلتقي محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي.

 

ويأتي إعلان اتفاق التطبيع بين تل أبيب وأبوظبي تتويجاً لسلسلة طويلة من التعاون والتنسيق والتواصل وتبادل الزيارات بين البلدين.

 

الجدير ذكره، أن شعوباً عربية ترفض التطبيع مع إسرائيل قبل الحل النهائي للقضية الفلسطينية، حيث تفاعل عدد من تلك الشعوب مع قضية التطبيع الإماراتي وأطلقوا هشتاقات وتحركات للتعبير عن رفضهم لهذه الخطوة.

 

ووقع ثلة من الكتاب والمثقفين الاماراتيين، وثيقة ترفض التطبيع الاماراتي الاسرائيلي، الذي باركها ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، في خطوة ستجلط “سفهاء أبوظبي”.

إسرائيلالاماراتالجزيرةجمال ريانحمد المزروعيفلسطين
تعليقات (1)
اضف رأيك
  • ولو

    جمال ريان عنده خبره بالبيع والشراء مع اليهود من ايام ابوه
    بيعوه اليهود الملح والارض