الرئيسية » الهدهد » مغرد سعودي استشرى داء التياسة في اعضائه يتطاول على مفتي سلطنة عمان ويصفه بـ”الضال المضل”!

مغرد سعودي استشرى داء التياسة في اعضائه يتطاول على مفتي سلطنة عمان ويصفه بـ”الضال المضل”!

هاجم حساب سعودي يحظى بمتابعة كبيرة على تويتر، الشيخ أحمد بن حمد الخليلي مفتي سلطنة عمان، بسبب موقفه الأخير الرافض للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي، وفتواه بتحريم التعامل معه ووجوب تحرير المسجد الأقصى وكامل الأرض المحيطة به.

المغرد السعودي الذي يحمل حسابه اسم “متعب الجلوي” ويتابعه أكثر من 138 ألف شخص، قال في تغريدته “الوقحة” متطاولا على الشيخ الخليلي: ” أحمد الخليلي ضال مضلّ وهو عضو الإتحاد العالمي للإخوان المفلسين كان لا يجرؤ أن ينبس ببنت شفة عن علاقة بلاده بإسرائيل أو علاقة تركيا او العلاقة الإسرائيلية القطرية التي كانت لا تبعد عن مقر الجزيرة سوى كيلو مترات عندما كان ينبح من منبرهم هو والقرضاوي على الشعوب”.

https://twitter.com/MutebBinJalawi/status/1294638137273126912

ورد الكاتب العماني المعروف حمد بن سالم على المغرد السعودي وألجمه بالقول: ” والله الضال المضل أنت ومن على شاكلتك فتكفِّرون المسلمين وتوالون اليهود والنصارى وتفرّطون في مقدسات الإسلام”.

وتابع مدافعا عن مفتي السلطنة:”وتأتي لتتهم هذا المسلم التقي الورع بدر الدين سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة بأنه ضال مضل يا ويلكم من عذاب عظيم على هذه الفرية يا عبيد إسرائيل”.

من جهته، ردّ حساب “الشاهين” العماني على المغرد السعودي المتطاول قائلاً:”لا نسمع أصواتكم النشاذة الا عندما يصدر من عمالقتنا بيان فيجعل أمثالك أقزاماً متناهين في الضآلة والصغر للدرجة التي أصبحنا فيها بحاجة لميكروسكوب الكتروني لقراءة تغريداتك وأمثالك،،،وكلب أجرب ليترجمها بعواء يستطيع مدربي الكلاب فهم مغزاه”.

وتابع: “لن ادافع عن مقام الشيخ أحمد فالشموس ليست بحاجة لأقمار،، خاصة ان اتت من كائنات هائمة مغيبة العقل وأخشى ان اقتبس لك ما قاله الشيخ أحمد فتدخل في الاسلام وتتحجب فتفسده علينا بعد فحصك والتيقن من استشراء داء التياسة في اعضاءك،، سأتركك لتنزوي خجلاً امام المقام العماني”.

وكان مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي أصدر ، السبت، بياناً قال فيه بحرمة السلام الدائم مع الاحتلال الإسرائيلي، وفرض ووجوب القتال من أجل تحرير المسجد الأقصى من اليهود، وتحرير ما حوله أيضاً، في موقف خالف موقف القيادة السياسية لسلطنة عمان، والتي باركت عبر لسان الناطق باسم خارجيتها الاتفاق التطبيعي الخياني الذي أبرمه محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي مع تل أبيب.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مغرد سعودي استشرى داء التياسة في اعضائه يتطاول على مفتي سلطنة عمان ويصفه بـ”الضال المضل”!”

  1. ضربة دقيقة ومباشرة وفي الهدف يعني في مقتل! تحب السعودي أو تكرهه ليس بالشأن الكبير ! لكن موضوعية كلامه تجبرك على احترامه! التناقض في الموقف المسقطي العماني بثير تساؤلات كثيرة ! هل حان الطلاق بين الحكم والمذهب؟ البوسعيد والإباضية؟ حكومة مسقط عمان تصدر ربيان يؤيد الاتفاق المفتي يصدر بيان صده! خخخخخخخخ! قبل أقل من سنتين كان نتنياهو في بلاده في استقبال اسطوري مثل أكبر ذروة للتطبيع الخليجي ! لا مقارنة له إلاا بزيارة بيريز الاحتفالية إلى صلالة عام 1996م ! ومن المعلوم أن مسقط عمان استقبلت رابين في 1994م ! خخخخخخخخخخ! فلماذا البيان يا شيخ الإباضية! بس للحق ضال مضل كبيرة ! خخخخخخخخخ مسقط وعمان تعيش حالة نفاق وتقية فوق الوصف ! ربما تنذر بإنفجار قادم من الشعب الفقير المكبوت المخدوع من حكومته والزمرة الدينية المتحالفة مع الحكم!

    رد
  2. نسأل الله العلي القدير أن يحفظ الشيخ أحمد الخليلي وجزاه الله خير الجزاء تكلم بالحق ف زمن كثر فيه شيوخ الفتنه والمال والكذب والنفاق.. مجرد أعلن التطبيع وتم تغيير الفتاوى ومباركة التطبيع بل وأثنو عليه أهل البدع والضلال شيوخ الدجل.. فعلا أتى الإسلام غريبا وسيعود غريبا!!!

    رد
  3. خخخخخخ! تكلم بالحق على الآخرين! وصمت صمت أهل القبور لما معزبه وولي نعمته الهالك كابوس استقبل نتنياهو في مسقط عمان في ليلة من ألف ليلة قبل أقل من سنتين ! انبطاحكم وهرولتكم للصهاينة حلال ومطابق للشريعة وللدولة الجارة حرام ومخالف للشريعة1 ههههههه! ما الحال من بعضه هو وهم شيوخ السلاطين الضالين المضلين ! خخخخخ

    رد
  4. أكاد أجزم انك تموت ف نتنياهو ولي نعمتك خخخخ.. يالبغل انته ما عندك غيره ف الحياه!!! ليكون تنامو مع بعض وتتناقشو قضايا المنطقه!!! أو مسولك توصيه انبح باسمي ولك الحريه المطلقه والأمان!!! خخخخ يالخسف يعني نتنياهو اخس من ترامب ومن باقي دول الكفار!! ما كلهم ف الهوا سوا يالطمه!!؟ وانته والزرايب وش وضعك! هل لا زال التموين مستمر ولا انقطع هههه.. اشفق عليك لا هويه ولا جواز ولا إثبات وتنعر؟؟ ابشرك الدنيا تدور وجاينك الدور.. طرد من زرايب الإنجليز قريبا خخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.