الرئيسية » الهدهد » “هل تظن أنك أو أحد الينود البواسل تصنعون فرقاً”..  مغرد عُماني شهير يقص لسان حمد المزروعي بهذا التعليق الناري

“هل تظن أنك أو أحد الينود البواسل تصنعون فرقاً”..  مغرد عُماني شهير يقص لسان حمد المزروعي بهذا التعليق الناري

تصدى المغرد العُماني الشهير “الشاهين، للإماراتي البذيء حمد المزروعي، معلماً إياه معنى الرجولة والعزة والكرامة، بعد تغريدة لـ”ببغاء” ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد تغازل فيها بـ”مجندات الجيش الاسرائيلي”، عقب اتفاق العار والخيانة بين إسرائيل والامارات.

 

وقال المزروعي في تغريدة رصدتها “وطن”، معلقاً على صورة فتاة إسرائيلية: “تخيل مطلوب مني كـ عربي أقاتل هذي الإسرائيلية عشان محمود عباس وجماعته يعيشون بكرامة وعز خش أمك انته وجماعتك”.

https://twitter.com/uae_3G/status/1294756728203075590

 

وهنا انتفض الشاهين كالأسد الجسور مدافعاً عن الفلسطينيين في تعليق ناري رصدته “وطن”، قال فيه :”أطفال الحجارة علموا العالم كيف يعيشون بعز وكرامة أمام الرصاص والقذائف قبل مجيئكم وقبل الحضارة الكركمية بكثير، هل تظن أنك أو أحد الينود البواسل تصنعون فرقاً؟”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع التغريدة معبرين عن سخريتهم من تغريدة المزروعي، مؤكدين أن الجيش الإماراتي لا قدرة له على مواجهة أضعف جيوش العالم.

https://twitter.com/3C6QZodXewfxCV2/status/1294886707490443264

https://twitter.com/77_jwr/status/1294835578480070659

 

الجدير ذكره أن الإمارات وإسرائيل أعلنتا عن اتفاق سلام الخميس الماضي، وذلك بعد أن أجرى ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد اتصالاً هاتفياً مشتركاً مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

وقوبل الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي برفض شعبي عربي وفلسطيني، واعتبره الكثيرين طعنة في ظهر القضية الفلسطينية، الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدها وعدم تقديم أي حل لتلك القضية في المنظور القريب.

 

ولا زالت جامعة الدول العربية تلتزم الصمت تجاه الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي فيما عبرت عدد من الأنظمة العربية الممولة إماراتياً عن تأييدها لهذا الاتفاق، زاعمةً أنه يخدم الفلسطينيين في قضيتهم العادلة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““هل تظن أنك أو أحد الينود البواسل تصنعون فرقاً”..  مغرد عُماني شهير يقص لسان حمد المزروعي بهذا التعليق الناري”

  1. وهل تظن من استقبل نتنياهو في ليلة الجمعة ورقص الرجال والنساء بمؤخراتهم ! وكانت ليلة من ألف ليلة بعدها قصف الصهيوني غزة ! يحق له الحديث عن مطبع وخائن مثله؟ خخخخخخخ! لا فرق بين خائن مسقطي عماني وخائن اماراتي! هععععععععع! يا الشاهين أو بالأصح موسى الفرعي كلكم زي بعض وكلكم في الهوا سوا وكلكم أوسخ من الثاني! وسيدكم واحد1 خخخخخخخخخ

    رد
  2. المخبر الشاهين! البقرة تعاير العنزة استري عورتك سلمك!
    الشاهين والشيخ احمد ادوات جهاز الامن الداخلي العماني!فلا الشاهين فتح فمه عندما زار نتنياهو مسقط ولا الشيخ احمد,كذلك !اذا لا مصداقية لما يقولون ويصرحون لانهم صبية مخابرات . هذي نقطة.
    بالنسبة للمزروعي بنات اسرائيل الجميلات قادمين من روسيا وروسيا معروفة بجمال نسائها! وشبابها ايضا واليهود الاوروبيين والامريكان شقر حلوين شباب وصبايا!
    لعاد جهزوا بناتكم الظبيانيات ليتمتع بهن شباب اليهود!؟ تبادل .
    تعرف ايش المشكلة ان الشيطان ابن زايد اخطا عندما اقحم القضية الفلسطينية في الوسط.!
    وكذلك عندما اقحم الشحاتين الزطوط سلاطين عُمان القضية الفلسطينة في الوسط!زيارة عباس لمسقط ليش هو نتنياهو وعباس ما يشوفون بعضم بعض! بينهم مصالح ومصانع اسمنت فلسطينية شيدت المستعمرات … يا موقع وطن انتم تستفزوني بالتطبيل لسلطنة عمان! هذه الدولة حكامها ليسوا عربا -جارتنا الهند العربية- لا يهتمون بالعرب ولا المسلمين!شحاتين زطوط صاير لهم 25 سنة وهم في ازمة اقتصادية نتيجة سرقة عوائد النفط من قبل السادة والمشايخ شحات ومشارط .يشحتوا السعودية والامارات ويذهبوا يتوسطوا بين الامريكان والايرانيين ولا يخبرون مشحتيهم اصحاب الفضل عليهم !لذلك لا تراهنوا على زطوط عمان! قطر لماذا لم تعطهم 2 مليار دولار قرض! لا يريد زطوط عمان عمل اصلاحات تنهي الفساد ونهب المال العام .

    رد
  3. هههههه رمتني بدائها وانسلت!!!! هل تعلم انك يا ولد القات تعيب على الناس والعيب فيكم!!! وهل تعلم ان بلدك اليمن من أفقر شعوب العالم!! وهل تعلم أنه اليمن أكثر دوله عربيه ف الوطن العربي فيها يهود عرب!! وهم الآن ف بلدك الثاني إسرائيل ومنهم لا زال يعيش ف اليمن!!! وهل تعلم أنه الرؤساء سلمو بلدك للتحالف ليسيطرو عليه وتزداد فقر ومجاعه!! وهل تعلم أنه رئيسك هادي يسكن ف شقه ف الرياض ويدفع الاجار حاله من حال اي مستأجر!! وهل تعلم ان الشحاته والطراره تكاد تكون وظيفه رسميه للشعب اليمني الفقير!!! ازيدك ولا لا؟؟ لذالك استر حالك وانطم لا اكمل الباقي واخليك مضحكه خخخ.. كل ما ذكرته انته عن عمان في بلدك لا يملكونه.. لا أراضي ولا رواتب ولا اكل!! ابا اعرف وجهك وين انته فوق ولا تحت ههه.. غير مسار الستلايات باتجاه بلدك وانبح على حكامك ووزرائك وشيوخك.. هم يحتاجو نباحك هع.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.