“سألتني عن بشرتي الناعمة”.. هند القحطاني زارت الاماراتي المتشبه بالنساء بدر الخلف وهذا ما جرى بينهما!

2

أثار الإماراتي بدر خلف سخرية المُتابعين بعد اعترافه أن نجمة ، قامت بزيارته في المنام.

 

وروى بدر تفاصيل حلمه العجيب عبر “تويتر” في تغريدة رصدتها “وطن” قال فيها: “حلمت اليوم اني معزوم عند هند القحطاني، وقاعدين نتعشى انا وعيالها”.

 

وتابع بدر:  “يما شقد كانت طيبه فالحلم وتسال عن احوالي، ماعرفها ولا اتابعها بس بعد الحلم اكتشفت انها انسانه خلوقه لا وبعد كانت تسالني شرايك ببشرتي، الحلم رهيب وربي”.

 

وأثار حلم بدر بهند سخرية المُتابعين، ونصحه بعضهم بالارتباط سوياً خاصة أن هند مسترجلة، وهو متشبه بالنساء، بينما رجح آخرون أنه يكذب من أجل زيادة عدد مُتابعيه لا أكثر.

 

ويثير بدر خلف دائماً الجدل بفيديوهاته الراقصة، والتي كان أحدثها حين علم الفتيات كيف يغرين أزواجهن بالرقص، ونشر فيديو له أثناء رقصه وعلق: “كيف تخرفنين زوجك وتخلينه يحبك أكثر؟ تمارين بسيطة لإغراء الزوج”.

 

وظهر بدر خلف أيضاً بفيديو لتعليم النساء تخصير بطونهن، وإبراز مؤخرتهن، برقصة محددة.

 

وظهر بدر وهو يرقص بحركات مُعينة لإبراز المؤخرة وتحريك الخصر، وعلق قائلاً: “تخصير الكرشة والخصر والمؤخرة، باقي 11 يوم للعيد الحقي واحرقي كرشتك الحلوة”.

 

 

وكشف بدر في وقت سابق، أنه تعرض إلى موقف غريب، حين اعتقد سائق تاكسي أنه ، وكتب بدر تفاصيل الموقف قائلاً: “توني راكب التكسي ولابس قناع ومغطي شنبي، الرجال قاعد يكلمني على اساس بنت وربي لو اشيل شنبي الا اطلع مز، استغفر الله بس قوموا تجهزوا للصلاة يلا قدامي”.

 

وأعلن بدر عن تعرضه إلى التحرش من قبل الشباب، ووجه نصيحته إلى الفتيات قائلاً: “بعض البنات اذا فقدت الامل من الرجيم تقول: ” اصلاً الرجال يحبون المربربه ” تطمني حبيبتي الرجال يحبون كل شي، حتى انا بشنبي ولحيتي يغازلوني استغفر الله بس”.

 

وكان بدر خلف إعلامي، بدأ مشواره بالعمل كمذيع في قناة دبي، إلى أن ترك القناة واتجه للتدوين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويُعرف عن نفسه بأنه مُدون جمال، ويحث الفتيات دائماً على الإهتمام بالبشرة واستخدام مستحضرات التجميل والعناية بالجسم والشعر.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. فيصل يقول

    تساعدون على اشهار الفاحشة

  2. يونس يقول

    الله يكون بعون اهلك ويللهم الرغود الصبر والسلوان فالمحنه محنه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.