الرئيسية » حياتنا » “شاهد” أمينة خليل ترد على منتقدي ظهورها عارية في أحضان خطيبها وصديقها:”جسمي وأنا حرة فيه”

“شاهد” أمينة خليل ترد على منتقدي ظهورها عارية في أحضان خطيبها وصديقها:”جسمي وأنا حرة فيه”

في تبرير اعتبره ناشطون أقبح من الموقف ذاته خرجت الفنانة المصرية امينة خليل، ترد على منتقدي صورتها التي ظهرت فيها عارية على البحر في أحضان خطيبها وصديقها السينارست تامر حبيب، بقولها إن هذا الأمر حرية شخصية وأن جسمها ملكها تفعل فيه ما تشاء وتلبس ما تشاء.

وفي تصريحات لموقع “فوشيا” الفني قالت امينة إنها تحترم كافة جمهورها الذي ينتقدها من باب النصيحة أما من ينتقد من باب إثارة جدل حول أمر طبيعي فأقول لهم: “حياتي الشخصية ملك لي دي حريتي.. وحريتي الخاصة خط أحمر”.

بينما علقت الفنانة المصرية امينة خليل على صورتها مع تامر حبيب التي أثارت ضجّة خلال الساعات الماضية: “لا تعليق إحنا في رحلة ترفيهية وكل مكان وليه ملابسه”.

وتابعت:”تامر حبيب صديق مقرب لي وعلى علاقة وطيدة بخطيبب ويعرفون بعضهم منذ سنوات وبالتالي لا داعي لمثل هذه الأحاديث.”

في حالة من السعادة برفقة خطيبها

ورفضت امينة خليل التعليق على موقف خطيبها بعد انتشار تعليقات طالته بالانتقاد لافتة إلى أنه أكبر من ذلك بكثير، وأشارت إلى أنها في حالة من السعادة برفقة خطيبها، وبشأن زواجهما قالت: “خليها مفاجئة”.

وكانت امينة خليل أثارت الجدل بظهورها في صورة ساخنة بملابس البحر تتوسط فيها خطيبها عمر طه والسيناريست تامر حبيب في الساحل الشمالي.

وظهرت امينة خليل في الصورة الجديدة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، مرتدية “مايوه” أسود من قطعتين وفوقه كاش مايوه، وكانت تقف بين عمر وتامر.

وعقب ظهور امينة خليل، بهذه الطريقة فتح الجمهور النار عليها، وتعرضت لهجوم وانتقادات شديدة من جمهورها.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““شاهد” أمينة خليل ترد على منتقدي ظهورها عارية في أحضان خطيبها وصديقها:”جسمي وأنا حرة فيه””

  1. بلا خط احمر بلا زفت علي دماغك كلكم عالم معرصه اصلا و نايمين في حضن بعضكم و بتسكروا بالليل و بتنطوا علي بعضكم زي الكلاب الضاله لا ليكم مله ولا اخلاق ولا حتي مبدا اليوم تصاحب معرص و متتج فلان الفلاني و كاتب قال نايم في حضن كل الممثلات تقريبا و بيعزموه و كانهم اخوهم في الرضاعه لمؤاخذه و بكره تنام مع المخرج مش عارف مين في شاليه و بعد بكره تنام مع بطل كليبها الجديد و صديقها و تقوللك اصدقائي و حبايبي و كله بيعجن في كله ,,,,,مش عارفين تقلدوا الغرب الا في الوساخه و النجاسه لبس الا حفلات في الساحل و رقص بالبكين و شرب خمور و سلاسل دهب و شاليهات و تعريص و مدعره و معجنه و يخوت و فيلل و قصور و سيارات فارهه و تطلعوا علينا بالمثل و بالمباديئ و كلم سفله اصلا تربية وسخه لم تعرفوا الدين ولا المله حياتكم حياة الترف و الخمور و التعريص و الدعاره و العهر بغية المصالح المشتركه بينكم و كل واحد ياخد مزاجه و يتكل و يغير بكره الصبح بواحده جديده و ملايين من هنا و من هناك و ثراء فاحش كله من حرام و رايح في الحرام يا طبقة الحرام و العهر في المجتمع ,,,,,,

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.