الرئيسية » الهدهد » “شاهد” مصرية تستفز الكويتيين بفيديو “وقح” توعدت خلاله بحرق علم الكويت.. ومي العيدان “تردح” لها بالمصري

“شاهد” مصرية تستفز الكويتيين بفيديو “وقح” توعدت خلاله بحرق علم الكويت.. ومي العيدان “تردح” لها بالمصري

تسببت مواطنة مصرية في موجة غضب واسعة بين الكويتيين على مواقع التواصل، وأعادت بتصرف مستفز منها فيه إساءة لعلم الكويت السجال المندلع منذ فترة بين الشعب الكويتي والمصري.

الفتاة المصرية ظهرت في مقطع مصور رصدته “وطن” تقول وتهدد بحرق العلم الكويتي: “علم الكويت اللي ما اتحرقش أصلاً وجبتوا الدنيا وعملتوا قصة، أنا ححرقه، تعالوا بقىى اقبضوا عليا وامسكوني واحبسوني”.

وتابعت: “أنا ححرق علم الكويت وحدوس عليه بالجزمة، عشان انتوا ناس مش محترمة، انتو ناس زبالة، بجد زبالة”.

وأثار الفيديو غضب واسع بين الكويتيين الذين شنوا هجوما عنيفا على الفتاة المصرية، متهمين إياها بالتطاول على الكويت والإساءة للشعب الكويتي كله.

كما طالب نشطاء كويتيون السفارة الكويتية بمصر، ووزارة الداخلية بالتدخل ووضع حد لهذه الإهانات.

https://twitter.com/Fatoomq811/status/1293249005477146625

وأعادت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل مي العيدان نشر الفيديو عبر “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “ما اتعرفين تاكلين تبن الجزمه هذي تحطينها بحلقك وحلق اللي خلفوك”.

https://www.instagram.com/p/CDwqj8NgLRf/

وكانت النيابة العامة في مصر قد أخلت سبيل اليوتيوبر المصري محمد رضا الذي أثار غضباً عارماً بعرض فيديو يدعو فيه بعض المصريين لحرق العلم الكويتي مقابل المال، في قرار استفزازي للكويت ودون العقوبة التي طالب بها الكويتيون لرد الاعتبار لهم.

واعتبرت الخطوة إساءة للعلم الذي يمثل رمز الدولة؛ وهو ما حدا بالكويتيين لمطالبة سلطات بلادهم باتخاذ الخطوات اللازمة تجاه هذه الإساءة.

وقالت السفارة الكويتية في القاهرة إنها تابعت باستهجان المقاطع التي دعت لحرق العلم الكويتي؛ وأكدت أن هذا العمل يمثل إساءة ‏بالغة ومرفوضة للكويت، ومن شأنه أن ينعكس بشكل سلبي على العلاقات بين البلدين.

https://youtu.be/LKZRDgL2HMw

وأضافت السفارة أنها نقلت استياء الأوساط الرسمية والشعبية في الكويت للمسؤولين في مصر، كما دعت إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة، الكفيلة بردع مثل هذه الممارسات المرفوضة ‏ومحاسبة كل من شارك في هذه الإساءات وروج لها.

وتصاعدت المناكفات بين مغردين من البلدين عبر منصات التواصل، عقب انتشار مقطع مصور لاعتداء كويتي على عامل مصري، في وقتٍ يتهم كويتيون العمالة المصرية الوافدة بخرق إجراءات الحكومة الكويتية لمواجهة وباء كورونا ما تسبب في ازدياد الإصابات.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول ““شاهد” مصرية تستفز الكويتيين بفيديو “وقح” توعدت خلاله بحرق علم الكويت.. ومي العيدان “تردح” لها بالمصري”

  1. لا ينبغي أن يدخل الخاص على العام او العام على الخاص فى الحكم على الناس فالكويت دولة فيها الصالح والفاسد وكذلك مصر والعالم فلا ينبغي شتم وسب الكويتيين لأن أحدهم فعل شىء ما أنا لى صديق كويتي قمة في الأخلاق والكرم والجود

    رد
  2. و الله انا اشوف الكويت و الكويتيين بلد جميل مع اني عمري ما زرتها و هذا لا يتعارض مع وجود بعض النفوس المريضة هنا و هناك إنما الأغلبية ناس محترمة و يقدرون حق المصري الذي علمهم بالمدارس و الدكتور الذي عالجهم بالمستشفيات حتي العامل البسيط و انا أري أن من فتح الباب لهذا السجال القذر هي العجوز حياة الفهد حتي تسلط عليها الأضواء و من يزيد نار الفتنة أمثال مي العيدان و لدينا أشباه لهم أيضا يعني إحنا مش ملايكة بالمصري.
    يا أخي دا بيكونوا أخوة من آب و أم واحد و بيختلفوا اللهم فرج الغمة و اهدي الضالين الي صراطك المستقيم.

    رد
  3. اتقوا يوما ترجعون فيه الي الله…..
    ونفسا وما سوها فالهمها فجورها وتقوها قد أفلح من زكها وقد خاب من دثها…. …صدق الله العظيم

    رد
  4. هذيه السيدة التي اهانت العلم هيه مش محترمة وعايزة تسبب مشكلة بين البلدين والدليل التعليقات من الكويت علي الخبر والتي فيها اهانه لمصر برده القال دوال حرامية والقال مزورين الشهادات والقال دوال شرزمة والقال كان لازم ينتردوا من زمان وغيرة كلام كتير فلازم هذية التعليقات تقف من الطرفين عشان كدة الموضوع هيكبر . وردا علي السيدة القالت مصر مفهاش حد يمثلها مصر فيها رئيس قوي اسمه السيسي عشان لو مش عارفه مين يمثل مصر وهوه قادر علي حل المشكلة واعطاء كل صاحب حق حقه سوي مصري او كويتي واحنا كلنا أخوه .
    وربنا ان شاء الله يرفع البلاء عن الامة العربية اجمعين .
    لان البيحصل ده بين الشعب الكويتي والمصري هوه ده الوباء الكبير . وللشعب الكويتي كل الاحترام والتقدير .
    اخوكم مصري وتشرفت بالعمل بالكويت لمدة سنة عقب الغزو الغادر مباشرة وعزرا علي الأطاله .

    رد
  5. حسبي الله و نعم الوكيل في كل من أشعل الفتنة بين الشعبين الفتنة أشد من القتل و في آية أخرى أكبر من القتل.. فلتقل خيرا أو تصمت. لو الواحد عنده كلمة طيبة تقرب من الأشقاء يقولها و اللي ما عنده يصمت. جزاكم الله خيرا قال تعالى و ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد. صدق الله العظيم

    رد
  6. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم دارو سفهائكم
    نحن كلنا عرب ومسلمون لماذا هذه العنصريه الحمقاء المشاكل الفرديه شيء طبيعي تحصل حتا بين الاخوه في البيت الواحد علم الكويت او علم مصر إعلام وطن واحد يجب أن نحترمها وشعب الكويت لا يستحق هذا من فتاه اعتقد انها مدمنة بنجو ومخدرات وخريجة انديه ليله عيب عليك انت وقحه وتحتاجين اعادة تربيه

    رد
  7. خیلی خوب بود استفاده کردم از محتوای خوب
    من مدیر یک مجموعه بزرگ هستم که دارای پکیج کامل حرف آخر برای کنکور است.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.