الرئيسية » الهدهد » أنباء جديدة عن اغتيال الأمير محمد بن نايف .. هذه المرة من داخل جهاز الأمن الإماراتي!

أنباء جديدة عن اغتيال الأمير محمد بن نايف .. هذه المرة من داخل جهاز الأمن الإماراتي!

تتوالى الانباء التي تتحدث عن اغتيال ولي العهد السعودي السابق محمد بن نايف .

وفي هذا السياق، كشف حساب “بدون ظل” -‏‏‏‏‏‏‏‏ضابط في جهاز الامن الاماراتي- عبر تويتر عن انباء تتداول من داخل جهاز الأمن الإماراتي عن اغتيال ، الامير محمد بن نايف. دون مزيدٍ من التفاصيل

https://twitter.com/without__shadow/status/1292508657972924416

ياتي ذلك بعدما قال المحامي الدولي البارز محمود رفعت إنّ هناك خبراً متداولاً في السعودية عن إقدام ولي العهد محمد بن سلمان على قتل ولي العهد السابق محمد بن نايف وربما عمه احمد بن عبدالعزيز.

وعبّر “رفعت” في تغريدةٍ له بـ”تويتر” عن أمله عدم صحة الخبر؛ “لأنه لو صح فإن السعودية ستكون على حافة هاوية ستسقط فيها حتما وسيكون محمد بن سلمان قد رمى بالبلاد ببركان سيحرقها بكل مكوناتها”.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/1292232677593161728

وتزامنت تغريدة المحامي البارز مع تغريدةٍ أخرى نشرها الحساب السعودي “مجتهد” الشهير بتويتر أشار فيها إلى أنّ محمد بن سلمان “نجح حتى الآن في كتمان حدث كبير وخطير خوفا من تداعياته عليه”.
وبينما لم يكشف “مجتهد” معلوماتٍ عن الحدث الكبير والخطير -كما وصفه- قال إن الدوائر القريبة منه بدأت تتداول الخبر ويبدو أنه سيضطر لمواجهة الحقيقة قريبا رغم أنفه.
ولا يُمكن لــ”وطن” التأكد من صحة ما يُنشر على مواقع التواصل الاجتماعيّ، غير أنّ “مجتهد” معروف بتسريباتٍ من داخل الديوان الملكي السعودي والأسرة الحاكمة ثبت صدقها وصحتُها مراراً.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أنباء جديدة عن اغتيال الأمير محمد بن نايف .. هذه المرة من داخل جهاز الأمن الإماراتي!”

  1. كل هالاشاوس وراك وماقدر احد منهم يحميك اجل من بيحميك من الله سبحانه وتعالي كم ظلمتم من مساكين في السجون فسلط عليكم مجنون لا يرحم وسيسلط الله عليه منهو اظلم منه ….اما زبانيتكم هاؤلاء المساكين المتلثمون كالنساء الذين يخافون ان يعرفهم الناس ولايخافون ان الله يعرفهم فمصيرهم كمصير جنود فرعون الذين وصفهم الله بالفسوق … يوم يقولون لله اطعنا سادتنا وكبرائنا فاضلونا الطريق …يوم لاينفع مال ولابنون يوم يكلك عنكم السلطان فيقال خذوه فغلوه ثم الجحيم صلوه ثم في سلسلة ذرعها سبعون ذراعا فاسلكوه ز

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.