أنباء جديدة عن اغتيال الأمير محمد بن نايف .. هذه المرة من داخل جهاز الأمن الإماراتي!

1

تتوالى الانباء التي تتحدث عن اغتيال السابق .

وفي هذا السياق، كشف حساب “” -‏‏‏‏‏‏‏‏ضابط في جهاز الامن الاماراتي- عبر تويتر عن انباء تتداول من داخل جهاز الأمن الإماراتي عن اغتيال ، الامير محمد بن نايف. دون مزيدٍ من التفاصيل

ياتي ذلك بعدما قال المحامي الدولي البارز محمود رفعت إنّ هناك خبراً متداولاً في عن إقدام ولي العهد على قتل ولي العهد السابق محمد بن نايف وربما عمه احمد بن عبدالعزيز.

وعبّر “رفعت” في تغريدةٍ له بـ”تويتر” عن أمله عدم صحة الخبر؛ “لأنه لو صح فإن السعودية ستكون على حافة هاوية ستسقط فيها حتما وسيكون محمد بن سلمان قد رمى بالبلاد ببركان سيحرقها بكل مكوناتها”.

وتزامنت تغريدة المحامي البارز مع تغريدةٍ أخرى نشرها الحساب السعودي “مجتهد” الشهير بتويتر أشار فيها إلى أنّ محمد بن سلمان “نجح حتى الآن في كتمان حدث كبير وخطير خوفا من تداعياته عليه”.
وبينما لم يكشف “مجتهد” معلوماتٍ عن الحدث الكبير والخطير -كما وصفه- قال إن الدوائر القريبة منه بدأت تتداول الخبر ويبدو أنه سيضطر لمواجهة الحقيقة قريبا رغم أنفه.
ولا يُمكن لــ”وطن” التأكد من صحة ما يُنشر على مواقع ّ، غير أنّ “مجتهد” معروف بتسريباتٍ من داخل الديوان الملكي السعودي والأسرة الحاكمة ثبت صدقها وصحتُها مراراً.
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. احمد يقول

    كل هالاشاوس وراك وماقدر احد منهم يحميك اجل من بيحميك من الله سبحانه وتعالي كم ظلمتم من مساكين في السجون فسلط عليكم مجنون لا يرحم وسيسلط الله عليه منهو اظلم منه ….اما زبانيتكم هاؤلاء المساكين المتلثمون كالنساء الذين يخافون ان يعرفهم الناس ولايخافون ان الله يعرفهم فمصيرهم كمصير جنود فرعون الذين وصفهم الله بالفسوق … يوم يقولون لله اطعنا سادتنا وكبرائنا فاضلونا الطريق …يوم لاينفع مال ولابنون يوم يكلك عنكم السلطان فيقال خذوه فغلوه ثم الجحيم صلوه ثم في سلسلة ذرعها سبعون ذراعا فاسلكوه ز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.