“أنفي كبير وأسناني زي الأرنب”.. تفاعل كبير مع رسالة إعلامية أردنية للمتنمرين وعلا الفارس تتدخل

1

تفاعل العديد من النشطاء والإعلاميين الأردنيين على رأسهم المذيعة المعروفة علا الفارس، مع الإعلامية الأردنية ، ضد حملة التنمر التي تتعرض لها من البعض وسخريتهم من شكلها وملامحها.

 

وكانت سميحة مجدلاوي نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورةً لها تحت مسمى “رداً على المتنمرين”، ذكرت فيها العديد من الأوصاف البشعة التي يطلقها عليها البعض ممن يتابعونها.

 

وقالت سميحة مجدلاوي في منشورها وفق ما رصدته (وطن): “للمتنمرين..أنا مشيبة، أنفي كبير، أسناني زي الأرنب، ما عندي شفايف، بخوّف، عجوز وبشعة (وفقاً لتعليقات البعض ومسجاتهم) ومع كل هاد أنا راضية عن شكلي تماما فارتاحوا وارتقوا وبكفّي تنمّر”.

وأضافت الإعلامية الأردنية سميحة مجدلاوي: “كوني أنا وغيري شخصيات عامة لا يعطيكم الحق للانتقاد الجارح والكلام المسيء..حبّوا حالكم لتقدروا تحبّوا غيركم”.

 

وتضامن العديد من النشطاء مع ما قالته سميحة مجدلاوي، معتبرين أن ردها كان جريئا ويدل على ثقتها بنفسها التي لم تهتز على الرغم من كل تلك الإساءات لشكلها.

 

وجاء على رأس المتضامنين مع سميحة مجدلاوي مذيعة قناة “الجزيرة” علا الفارس التي كتبت ما نصه:” “قمر .. برافو وهذه عالم بلا أخلاق المهم انتِ كيف بتشوفي حالك ونصف الجمال ثقة.”

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. AHMADSHMOD يقول

    والله انك قمر. تخافيش أنا مش بأعاكس . أنا قد والدك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.