“يرتجفون منذ أسبوع”.. “شاهد” كاتب إماراتي خياله واسع: ” إذا عاد أردوغان لرشده ستعفو الإمارات عنه”!

4

تصدى مغرد عُماني شهير، للكاتب الإماراتي المثير للجدل، أحمد عبيد، أحد أشهر المطبلين لـ”ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد”، بعدما تطاول على الرئيس التركي .

 

وقال المطبل عبيد في فيديو رصدته “وطن”، إن متواجدة في بأمر الشعب الليبي”، زاعماً أن فايز السراج ” رئيس الحكومة الشرعية”، ومن معه لا يمثلون الشعب الليبي وفرضوا في وقت وظروف لا تسمح على الشعب الليبي”، مواصلاً هذيانه بالقول إن البرلمان اختار فخامة المشير خليفة حفتر أن يكون قائداً للقوات المسلحة الليبية.!

 

وأضاف عبيد: “أردوغان لا بد أن يعقل ويعود لرشده ويعلم أنه عايش تحت قوانين دولية والأمم المتحدة وألا يتدخل ويدس أنفه في الدول العربية، وإذا عاد إلى رشده سنعفو عنه”.

 

“أبو مستهيل” رد على هذيان الكاتب الإماراتي بالقول: “أحمد عبيد أحد الصبيان الموجهين من جهاز #ابوظبي ومكتب المعزب والذي كان يدير عدة حسابات بمعيّة بقية المأجورين والذي تطاول على مقام الرمز الخالد (رحمه الله) وعلى الشعب العُماني والمرأة العمانية”.

 

وتابع: “يقول في الفيديو إذا عاد أردوغان لرشده ستعفو الإمارات عن أردوغان وهم منذ أسبوع يرتجفون”.

 

بدورهم تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو وتغريدة أبو مستهيل، معبرين عن سخريتهم من تصريحات الكاتب الإماراتي.

 

وفي وقت سابق، قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، إن الإمارات “دولة وظيفية تخدم غيرها سياسيا أو عسكريا ويتم استخدامها عن بعد” متوعدا بحسابها حسابا عسيرا.

 

“أكار” ذكر في تصريحات خاصة لقناة “الجزيرة” أن “أبو ظبي ارتكبت أعمالا ضارة في ليبيا وسوريا” متوعدا إياها قائلا “سنحاسبها في المكان والزمان المناسبين”.

 

هذا ودعا “أكار” الإمارات إلى أن “تنظر لضآلة حجمها ومدى تأثيرها وألا تنشر الفتنة والفساد”، متهما في الوقت ذاته أبوظبي بدعم “المنظمات الإرهابية المعادية لتركيا” بقصد الإضرار بأنقرة.

 

وفي الشأن الليبي، قال أكار “أنصح مصر بالابتعاد عن التصريحات التي لا تخدم السلام بليبيا بل تؤجج الحرب فيها”، داعيا الدول التي تدعم اللواء المتقاعد خليفة حفتر إلى وقف ذلك الدعم، مضيفا “إذا لم توقف الإمارات والسعودية ومصر وروسيا وفرنسا دعم الانقلابي حفتر فلن تستقر ليبيا”.

 

وتابع “على تلك الدول منع حفتر من تحقيق أهدافه وحل مشكلة سرت والجفرة”.

 

وسبق أن اتهمت تركيا الإمارات بإحلال الفوضى في الشرق الأوسط بتدخلاتها في ليبيا واليمن، في رد آخر على بيان لحلفاء اللواء المتقاعد خليفة حفتر -بينهم الإمارات- يندد بما وصفوه بالتدخل التركي في ليبيا.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. أمير الخليج يقول

    أحمد عبيد يعتبر أحد المطبلين نيابة عن معزبه وعقولهم ناقصه.
    لأنهم تربوا على الحقد والكراهية ونشر الفتن .
    زين يخبر معزبه يحرر الجزر المحتله.

  2. عشقي عمان يقول

    الحمدلله على نعمه العقل بس.

  3. BASHIR bakhomsi يقول

    هل الإمارات دولة اصلا ؟؟؟
    مستغرب كيف الأمم المتخدة قبلت جزيئات من الأراضي و حسبتها أصبح لها كيان . لولا ليبيا ما كانت أن تصبح ما عليه الآن. لا تنسوا سيحكم زائد كان يمشي حافي القدمين. آلله الله على الزمان و تصبح جزيئات أرضية دولة.

  4. Mohamed a abdelmaged يقول

    تركيا أيضا ليس له حق للتواجد فى ليبيا وحكومه السراج ليس له السلطه هذه الحكومه مؤقته لتسير الأعمال فقط لفتره مؤقته حتى يتمكن الليبيون من انتخاب حكومه شرعيه ولكن السراج يتصرف كأنه الرئيس المنتخب وسطهم فى البقاء بل ويستعين بدول خارجيه لتمكينه ليبيا لها شعب وبرلمان وعلى السراج وغيره ان يرحلوا وتركوا ليبيا لأهلها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.