الأقسام: تقارير

هل مات الملك سلمان؟.. “مجتهد” يكشف تفاصيل غامضة لحدث أمني بالجناح الملكي وهذا ما جرى!

فجر المغرد السعودي الشهير “” مفاجأة مدوية، حول صحة بن عبدالعزيز، الذي تداول الديوان الملكي فيديو خروجه من المستشفى عقب تدهور صحته واجرائه عملية جراحية يوم عرفة.

مجتهد الذي اشتهر بالتسريبات الاعلامية من داخل الديوان الملكي قال في تغريدة رصدتها “وطن”، “معلومات هامة، تكتم شديد على حدث هام، ابن سلمان لا يزال متوترا بسبب هذا الحدث، الملك قبل مرضه الأخير زار التخصصي مرتين لعيادة مرضى من آل سعود وتم تصويره لم ينشر الفيديو”.

وأضاف مجتهد: “صباح يوم عرفة كان هناك ارتباك أمني في الجناح الملكي في التخصصي، ضع هذه المعطيات مع بعضها تعرف الحدث”.

وأثارت تغريدة مجتهد جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، توقع خلالها المغردون أن يكون الملك سلمان قد توفي وما روجه الديوان الملكي مجرد “ابرة بنج” كما رصدت “وطن” من تعليقات جاءت على التغريدة.

وقال فيصل مدهش في رده على تغريدة “مجتهد” المثيرة، :” لا فرق بين موته وحياته، فمثله كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث، من يحكم السفير الأمريكي آل سعود لا قيمة لهم ولا قرار بأيديهم “.

فيما اعتبر بعض المغردين أن الفيديو الذي روجه الديوان الملكي “مفبرك” لتهدئة الشارع السعودي.

بينما توقعت مغردة سعودية أن تشهد الايام القادمة صراعات في الاسرة الحاكمة.

والخميس الماضي، أعلنت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، مغادرة الملك سلمان بن عبد العزيز المستشفى بعد مكوثه فيها عدة أيام وإجراءه عملية جراحية.

ونقلت الوكالة الرسمية عن الديوان الملكي قوله: “غادر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الخميس مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية”.

يأتي ذلك، في الوقت الذي كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” آخر المستجدات الخاصة بتحركات ورجاله داخل الجناح الملكي في المستشفى التخصصي، والذي يقبل فيه الملك سلمان منذ عدة أيام وسط التكتم على طبيعة حالته الصحية.

وفي وقت سابق، كشف “مجتهد”، النقاب عن قرارات مشددة أصدرها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بشأن الجناح الملكي في المستشفى التخصصي بالسعودية والذي يُعالج فيه والده الملك سلمان بن عبد العزيز منذ عدة أيام.

وقال “مجتهد” في تغريدة رصدتها “وطن”: “استخدام حجة كورونا للتشديد على الحركة في المستشفى التخصصي، وحصار كامل على الجناح الملكي، لا يسمح بالدخول إلا للمعنيين بالجناح ومع ذلك كلهم يفتشون”.

وأضاف مجتهد: “فقط سعود القحطاني وتركي آل الشيخ معفيون من التفتيش، الشاب “المتهور” تبين أنه رعديد ويرتعد خوفا من اهم قرار في حياته ويردد أن فيه حتفه”.

وقبل ذلك، أفاد الديوان الملك السعودي بأن الملك سلمان بن عبدالعزيز، أجرى اليوم، الخميس، عملية جراحية عاجلة وذلك بعد يومين من دخوله المستشفى بعد مروره بعارض صحي مفاجئ.

وفي التفاصيل التي نقلتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية فإن الملك سلمان، أجرى عملية جراحية لاستئصال المرارة تكللت بالنجاح.

وأضافت الوكالة نقلاً عن الديوان الملكي أن العاهل السعودي “سيمضي بعض الوقت في المستشفى حسب الخطة العلاجية”.

والاثنين الماضي، نقلت وكالة الأنباء السعودية -عن بيان للديوان الملكي- أن الملك سلمان (84 عاما) دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوص لوجود التهاب في المرارة.

استعرض التعليقات

  • هل سمعت الاتصال المباشر بإذنك ام انها نشرة اخبار لا دليل لها

  • ههههههههههه هههههههههه والله قمه السخافه والمصخره الله يطول بعمره ويعطيه الصحه والعافيه 😂😂 موتو في غبظكم موتو في غبظكم 😂😂

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*