الرئيسية » الهدهد » “مَنْ أمِن العقوبة أساء الأدب”.. “شاهد” مصري يدعي زواجه من ابنة أخ الملك سلمان يعربد على السعوديين وهذا ما حدث

“مَنْ أمِن العقوبة أساء الأدب”.. “شاهد” مصري يدعي زواجه من ابنة أخ الملك سلمان يعربد على السعوديين وهذا ما حدث

أثار مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، غضباً واسعاً بين المغردين، لمُقيم مصري يدعي أنه مُتزوج من أميرة سعودية ويقوم بتهديد المواطنين السعوديين.

 

ويهدد المصري بالفيديو الذي تعتذر “وطن” عن نشره لاحتوائه على ألفاظ بذيئة وخارجة، عائلة عطا الله، بالخطف والضرب، مؤكداً لهم أن الأشخاص الثمانية الذين تم إرسالهم له، قام بضربهم بخنجر، وكشف أيضاً أن اسمه ابراهيم التلباني، وأنه يقيم في المدينة المنورة وسيتجه إلى جدة.

 

واستعرض أيضاً سيارته الفارهة، وهاتفه الذي يُعد من أحدث إصدارات هواتف آيفون باهظة الثمن، وادعى بفيديو آخر أنه زوج أميرة من آل سعود عمها الملك سلمان، وادعى كذلك أنه قام بضرب عدد من الضباط والعسكر، وأن لديه بطاقة عدم ممانعة من الديوان الملكي بدخول كافة المناطق حتى المحظورة منها داخل المملكة.

وتصدر هاشتاج #مصري_يهدد_السعوديين التريند في السعودية، والذي طالب خلاله الناشطون بالقبض عليه، كاشفين الكثير من المعلومات عنه، وأنه مندوب مبيعات في شركة خاصة.

 

https://twitter.com/MGTREBB/status/1290034131108208640

https://twitter.com/FOZE_ALSERHANI/status/1290074991023632384

 

وقام حساب تاريخ آل سعود المتخصص بأخبار العائلة المالكة بالتعليق على الفيديو المتداول بتغريدة رصدتها “وطن” جاء فيها: “الشخص المعني في هاشتاق #مصري_يهدد_السعوديين يدعي بأنه متزوج من #آل_سعود وهذا غير صحيح، ولو افترضنا بأنه كذلك فأن ذلك لا يعطيه الحق بالتعدي على رجل أمن أو غيره، وكل معتدي ومخطئ سوف يحاسب، فهنا الكل سواسية كأسنان المشط والنظام يطبق على الجميع دون استثناء”.

 

ولم يصدر تعليق أو بيان رسمي بخصوص ادعائه أو مصيره بعد تهديد المواطنين علناً عبر حساباته على مواقع التواصل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.