الرئيسية » حياتنا » رقص مودل روز “يوم عرفة” يثير غضب متابعينها

رقص مودل روز “يوم عرفة” يثير غضب متابعينها

أثارت الفاشينستا السعودية مودل روز، جدلاً جديداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الطريقة التي قضت فيها يوم عرفة المقدس.

 

ونشرت  فيديو عبر “تيك توك”، رصدته “وطن”، وهي تتوسط شابين، وتؤدي برفقتهما رقصة “هيب هوب” على أنغام أغنية المطرب الأمريكي الشهير كريس براون، مرتدية تيشرت يكشف بطنها.

وأثارت مودل روز  غضب المتابعين الذي طالبها بأن تحترم قُدسية هذا اليوم، وحرمته، فكتب مُغرد: ” خلي عنك الترقص وصومي وصلي يالحجيه اللهم إني صائم بس”.

 

وكتبت مُغردة باسم سارة: “يوم عرفه ياليت تمنعينا”.

 

ودعا عبدالله لها بالهداية قائلاً: “لله يثبتنا على طاعته اتقي الله يوم عرفة”.

 

وطالبها آخرون بذكر الله والصوم والتقرب إلى الله في يوم التروية ويوم عرفة.

https://twitter.com/0zlln/status/1288725288285765633

 

ودائماً ما تثير مودل روز الجدل بوصلات رقص جريئة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كان أكثرها جرأة “رقصة المؤخرة” والتي تعتمد على هزّ المؤخرة والتركيز على حركة الأرداف.

اقرأ أيضاً:

طليق مودل روز: “كانت تخونني مع هذا الشخص ويوم القيامة سيسألها الله”! (فيديو)

 

كما انتشر فيديو لمودل روز وهي ترقص بطريقةٍ وصفها متابعون بالمثيرة، على أنغام أغنية أجنبية، وقد ظهرت بملابس مكشوفة الصدر والبطن، ما أثار تعليقاتٍ ناقدة من مستخدمي مواقع التواصل .

 

والفاشينستا السعودية مودل روز من الشخصيات التي تكثر حولها إثارة الجدل، وذلك بسبب جرأتها في الإطلالات التي تعتمدها عادة أو في تصريحاتها والفيديوهات التي تنشرها، واسمها الحقيقي “روزانا” وُلدت في السعودية وتحديدًا في المنطقة الشرقية، ووالدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل، وعاشت طفولتها في الشرقية ثم انتقلت إلى الرياض.

 

وقررت مودل روز الانتقال للعيش في الولايات المتّحدة الأميركية لغرض دراسة التصميم الداخلي، وحققت شهرة هناك في وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت روز في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات.

أقرا المزيد

مودل روز تثير الجدل بأزياء “الشيطان” الجريئة وتحذر جمهورها!

 

المصدر: وطن + مواقع التواصل

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.