مبالغ خيالية في حسابات بناتها ويخت فاخر.. هل تورطت إلهام الفضالة في فضيحة غسيل الأموال!

0

أعلن أحد الحسابات الشهيرة عبر “تويتر”، أن هناك فنانة كويتية شهيرة، متورطة أيضاً في قضية مشاهير غسيل الأموال التي أثارت ضجة كبيرة في الكويت مؤخراً.

وذكر الحساب في تغريدة رصدتها “وطن”، إن هناك فنانة أربعينية مشهورة، قامت بشراء منزل كبير وسيارات، وأودعت بحساب زوجها وبناتها وزوج ابنتها مبالغ مالية تقدر بـ10ملايين دينار.

وتابع الحساب: “العائلة كلها للتحقيق بتهمة غسيل الأموال”.

ورجح الجمهور أن المقصود هي الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، خاصة بعدما ألمح حساب أخبار الأمة أيضاً إلى تورطها ، وكتب في تغريدة رصدتها “وطن”: “فنانة شاركت في فيديو ضد قضية البدون، وصلها الدور”.

واسترجع المغرد عبدالله العوضي، أحد فيديوهات الفضالة التي استعرضت فيه اليخت الذي قامت بشراءه، وسخر قائلاً: “عليج بالعافية يا الهام الفضالة اليخت . على الاقل انت بنت الكويت المحبوبة”.

وما زاد شكوك الجمهور، هو تعاطف إلهام الفضالة مع المشاهير المتهمين بالتورط في قضية غسيل الأموال،  بعد الكشف عن أسمائهم، وصدور قرار من النيابة بتجميد أموالهم ومنع سفرهم خارج البلاد حتى الانتهاء من التحقيق.

 وقالت الفضالة بفيديو عبر “انستجرام” رصدته “وطن”: “لا ياخدكم الكلام، رب العالمين ليش عطانا عقل؟ علشان نتريث ونتأنى وما نظن، إن بعض الظن إثم”.

View this post on Instagram

#قصتي_في_نزول_وزني😍(اعلان) انا انسانه تعبت من سمنتي بشككل حتى انها اثرت على نفسيتي واسلوبي مع الناس يعني ماعاد فيني ثقة بين زميلاتي المعلمات وعند طالباتي تعبت مرره من الدايت سويت مليون بالعذاب ينزل كيلو وبعدها يزود كيلوين وعلى الحال 😭تقاسيم جسمي والخصر ماني متخيله انه بيوم من الأيام بينحف جسمي ويطلع لي خصر 😭😍 حتى انه بيوم من الايام معنا معلمة جسمها قريب من جسمي وزنها بدى ينزل بشكل وااضح ويتخصر بشكل رهيب ونشوفها تاكل ولا تسوي رجيم قوي😢 يوم نزلت من وزنها ١٢ كيلو خبرتنا عن السر قسسسم سحر شي رهييب ودلتني على وحدة تبيع من هذي المنتجات وطلبت منها انا وبعض المعلمات 😭 وبدينا جميع بدت تنزل أوزاننا حتى نزلت من وزني ١٣ كيلو خلال شهرين بدون رجيم متعب وصار جسمي مشدود وعندي خصر 😍 انصدمو منا كل اللي معنا بالمدرسة من طالبات واهلي واقاربي 😍 صرت سالفة اقاربي انا خبرتهم عليها الصرحة نعمة من رب العالمين علينا 😭😍 وماراح على الكلام ٤ اشهر الا انخطبت وتزوجت ووزني ثابت وزوجي مره معجبه جسمي فعلاا صرت انسانه ثانية 😍😢 بعطيكم حسابها للتنحيف وربي يسعدكم لاتنسوني من دعواتكم ‏@alovera_890 ‏@alovera_890 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #هيا_عبدالسلام #نانسي_عجرم #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#عيد_الاضحى

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

ودعت الفضالة الجمهور إلى عدم الانسياق وراء الاتهامات، والإساءة إلى المشاهير بتعليقات سلبية من دون أن يكون هناك إدانة رسمية لهم من جانب السلطات المختصة.

وتابعت الفضالة: “دام ما طلع شي رسمي قال فلان فعلته وفلانة فعلتها، خلاص هدوا هدوا ونشوف شو يصير، والأيام تثبت، الأيام رح تكشف لنا”.

وفي سياق مُتصل، كشفت صحيفة “الجريدة” الكويتية إن وحدة التحريات المالية تعتزم مقاضاة 9 مشاهير سوشيال ميديا آخرين وشركة “بوتيكات” لتضخم حساباتهم، ليرتفع عدد القضايا التي تحقق فيها النيابة إلى 20.

وأكدت المصادر أن النيابة تحفظت، يوم الأحد، على مكتب لـ”بوتيكات” يحتوي على عطور وزيوت مصنعة محليا، وطلبت من إدارة الشركة عدم المساس بهذه المحتويات إلى حين معرفة حقيقتها من جانب الأجهزة الفنية.

وقالت إن النيابة تنتظر ردود عدد من البنوك لمعرفة حقيقة أرصدة المشاهير وودائعهم والشركات المسجلة لديهم، وما إذا كانت لديها صناديق أمانة تتضمن مجوهرات أو ساعات ثمينة لهم، لافتة إلى أن النيابة لن تحقق مع مَن صدر بحقه منهم قرارات بمنع السفر والتحفظ على الأرصدة، إلا بعد وصول تحريات جهاز أمن الدولة حول مصدر أموالهم وعقاراتهم.

وكانت صحيفة “القبس” الكويتية، قد نشرت قائمة بأسماء مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، المتهمين في غسيل الأموال.

وضمت القائمة الأولى 10 أشخاص، هم: يعقوب بوشهري، وفوز الفهد، ودانة الطويرش، ومشاري بو يابس، حليمة بولند، وعبدالوهاب، العيسى وفرح الهادي، إضافة إلى جمال النجادة، وشفاء الخراز، ومريم رضا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.