الرئيسية » الهدهد » عقيد أردني يفضح حملة شيطنة سلطنة عُمان التي تقودها الإمارات وأسبابها

عقيد أردني يفضح حملة شيطنة سلطنة عُمان التي تقودها الإمارات وأسبابها

أكدّ العقيد المتقاعد في الجيش الأردني علاء عناسوة أن هناك حملة شيطنة سلطنة عُمان متسائلاً: “لمن مصلحة من يتمّ ذلك؟!”.

وأشار في مقطع فيديو نشره  على حسابه في “تويتر”، رصدته “وطن”، الى أنّ تقارير غربية تحدثت عن لوبي إماراتي يعمل مع الإدارة الأمريكية لتشويه صورة وسمعة سلطنة عمان. 

وعن الهدف من الحملة ، قال العقيد المتقاعد إنها لتقليل شأن وحيادية وتأثير ودبلوماسية السلطنة المشهود لها، ولا يُراد للسطنة أن تتوسط في أيّ ملف . 

وأضاف أنه تمّ استئجار شخصيات مرتزقة ممن يعتبرون أنفسهم إعلاميين؛ لمهاجمة سلطنة عُمان

وقال لم نشاهد من عمان تجاه الدول الأخرى الى كل خير، مشيداً بالشعب العُماني وقيادته .

وأكد أن الدبلوماسية العُمانية معروفة منذ أيام حُكم السلطان الراحل قابوس بن سعيد إلى يومنا هذا في ظلّ قيادة السلطان هيثم بن طارق.

وختم “العناسوة” موجهاً رسالةً للمسيئين للسلطنة، بالقول: “لن تنالوا إلا سواد الوجه والفشل والخيبات” .

 

ورصدت “وطن” خلال الأيام الماضية حملة  الشيطنة  وتحديداً في ملف المهرة اليمنية تزامناً مع محاولات المجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات تفجير الوضع في المحافظة عسكرياً.

 أقرأ المزيد

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “عقيد أردني يفضح حملة شيطنة سلطنة عُمان التي تقودها الإمارات وأسبابها”

  1. بلدك الأردن أقوى حليف للإمارات ولشخص محمد بن زايد! أسلحة لحفتر وأسلحة لأرمينيا ضد أذربيجان المسلمة! خخخخخخخخ! خلك في حالك مسقط وعمان مهزلة! ورب كلمة تقول لصاحبها دعني! ههههههههه

    رد
  2. هزاب ( المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده) هذا قول النبي عليه الصلاة والسلام.. اتق لله ف نفسك ياخوي واترك الخلق للخالق..

    رد
  3. سلطنه عمان تاج فوق راسك يالهرزاب انته ومن زمن جد جدانك عمان ماحد سمع عنها الا كل خير المصخره والمضحكه انته وبلادك الإمارات كل يوم وثاني طالعين لنا بكذبه عشان تصيروا أكابر وبلاد لها عصر وماضي وانتوا من ٤٠سنه مالكم بلاد لو ماسلطانه صاحب الجلاله السلطان قابوس الله يطيب ثراه عطاكم شطفه من ساحلنا تعيشون فيه
    للعلم بس المره الجايه لم تجي تقول اسم بلادنا وسلطنتنا حط ايدك ع راسك عشان تعرف انا الي تكلم عنها تاج ع راسك يا هرزاب هه

    رد
  4. هزااااب ولد فقحة ابن فنادق دبي ابن عاهرة
    سلطنة عمان تاج في راسك وراس قرد محمد بن زايد
    حمارات دولة قحاب ؟ شو نترجى منكم
    عمان قوة عسكريه في الخليج غصبن عليك وعلى معزبك قرد محمد بن زايد

    رد
  5. أخي هزاب
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذه الأيام المباركة أن تكون هذه هي إسائتك الأخيرة لسلطنة عمان ولكل المسلمين وكل إنسان على هذه البسيطة الدنيا لا تسوى عند الله جناح بعوضة حتى نقضيها في التشاحن والتباغض والتدابر وسنخرج من هذه الدنيا ونحن نرجو دعاء حتى لو من غريب.
    ألم يأن للعرب وللمسلمين أن يعودوا كما كانوا متحابين في الله متحدين ضد من يحارب الله ورسوله لا تشرذم ولا فرقة ولا شقاق ولا تعصب ولا فتنه؟
    يجمعنا الدين والعروبة والاخوة ووحدة المصير فهل تفرقنا السياسة؟
    تقبل تحياتي دمت بود
    أخوك من سلطنة عمان

    رد
  6. ورطكم قرد محمد بن زايد في حرب اليمن وغيرها وانتم والله العظيم شو دراكم في حرب ولو انتم رجال لكنتم استرجعتم جزركم محتله من ايران
    رايحين تظلو طول عمركم جبانات ودجاج الى يوم القيامه
    مهزلة الخليج اللي ما قادر يسترد جزره محتله

    رد
  7. فنادق دبي كنت تبيع فيها فقحتك للأجانب علشان تقدر تحثل المال لمخازيك 1 لا ورهنتم بعد جوازاتكم وبطاقاتكم الشخصسة ! لذا أنت سيد العارفين باللي كان يدور فيها ! وحاول تعرف من هو أبوك ! خخخخخخخخخخ! ويا ما انضربت على مؤخرتك في تلك الفنادق ! وبلدك اليوم مليانة قحاب ! من أصغر قرية إلى مسكد! لا تتعب نفسك بلادك ما تاج راس أية مقلب قمامة1 هي مجرد كانتون يحكم مباشرة من بريطانيا ويهرول وينبطح للصهاينة والفرس! شئتم أبيتم أنتم خبر كان! خخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.