الرئيسية » الهدهد » عبدالرحمن بن مساعد يُعاير اللبنانيين بفقرهم ويسخر من وضعهم الاقتصادي

عبدالرحمن بن مساعد يُعاير اللبنانيين بفقرهم ويسخر من وضعهم الاقتصادي

تسبب الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد في موجة غضب واسعة بين اللبنانيين بتويتر، عبر سخريته من الوضع الاقتصادي المتأزم في الدولة وتحريضه المستثمرين على عدم استثمار أموالهم هناك.

وقال “بن مساعد” في تغريدة على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) معلقا على دعوة وزير الصناعة اللبناني رجال الأعمال للاستثمار في بلده: “جميع أسباب نجاح أي استثمار وضمان عائد ممتاز متوفرة في لبنان حاليًا ”.

 

وأضاف ساخراً: “فالأمن مضمون بسلاح حزب الله والبنوك في لبنان وضعها ممتاز والثقة في أداء الحكومة واستقلاليتها في أعلى المستويات .. لاتفوتوا الفرصة”.

وأثارت تغريدة “بن مساعد” غضب اللبنانيين الذين استنكروا تحريضه رجال الأعمال ضدهم، بدلا من تقديم الدعم أو حتى السكوت بدلا من التحريض ضدهم ومفاقمة الوضع الاقتصادي المنهار بالأساس.

فيما سخر منه أحد النشطاء بقوله:”والفرصة الاخرى الاكيدة الاستثمار في المملكة، تجهز فنادق خمس نجوم لاستقبال رجال الاعمال مثل (الريتز ) و يمكنكم سؤال الوليد بن طلال”

 

وصفعه آخر بالقول:”اصلا لو مملكة الخير بدا تستثمر بلبنان حالياً إسرائيل ما رح تسمحلكم… اولا فكّوا الحصار عن قطر وعن غزه وعن الدول العربية رجعوا تهكموا على لبنان… الدعوه للعرب وليس لعملاء إسرائيل وأميركا”

 

فيما اعتبر ناشط جميع أسباب نجاح الاستثمار وضمان عائد ممتاز متوفرة في لبنان ( بلد الثقافة و الجمال و الكرامة و الرجولة) “ولكن  فقط حين يتنظف لبنان من بقية كلاب ال سعود  السائبة التي لا تعرف معنى الكرامة و حب الوطن” حسب وصفه.

والأسبوع الماضي تفقد وزير الصحة اللبناني حمد حسن ووزير الصناعة عماد حب الله، مصنع الامصال اللبنانية في الشويفات، وجالا في اقسامه.

وبعد الجولة، أعرب “حب الله” عن سعادته “للقيام بهذه الجولة مع الوزير حمد حسن للاطلاع على امكانيات مصنع شركة الامصال اللبنانية ونرى فخر الصناعات اللبنانية”.

وقال: “ما شاهدناه اليوم هو تقدم كبير بالنسبة للمعدات والاجراءات التى ترقى الى اعلى مستويات الجودة وتأمين السلامة العامة”.

واضاف: “المصنع يتمتع بامكانيات كبيرة. واشجع اللبنانيين والمصنع كذلك على تشجيع الصناعة اللبنانية واطلب من جميع اللبنانيين الاستثمار في الصناعة وتشجيعها وعلى رأسها الصناعات الدوائية. كما ادعو المستثمرين العرب والاجانب للاستثمار فلبنان بحاجة لكم ولدعمكم”.

أقرأ المزيد

“خير خلف لشر سلف”.. عبدالرحمن بن مساعد يستفز العُمانيين بتغريدة مسيئة.. فمن قصد بها؟

الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد جنّ جنونه من هذه التغريدات للشيخ حمد بن جاسم

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عبدالرحمن بن مساعد يُعاير اللبنانيين بفقرهم ويسخر من وضعهم الاقتصادي”

  1. الان أنتم تحتفلون بقرب تحرير القدس عن طريق ليبيا بقيادة صلاح الدين العصملي الاخونجي فلماذا لا تنشغلون بالزغاريد والدبكات وتقديس عرشه الباشوي وتسخرون طاقات حقدكم وكراهيتهم للسعوديين والاماراتيين وتحويلها الى تقبيل اضرحة الخميني والسلطان عبدالحميد الدموي وتمجيدها ورفع شعار لبيك يا خليفة الترك فقد وعدكم بالفتح للقدس واقسم على الدمار الشامل للدول العربيه اللتي تحقدون عليها،، اللهم حرر فلسطين بسواعد ابناءها وارفع امهات المؤمنين من براثن الذل اليهودي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.