الرئيسية » الهدهد » ما هي النصيحة التي وجهها القحطاني وآل الشيخ الى المغرد مجتهد

ما هي النصيحة التي وجهها القحطاني وآل الشيخ الى المغرد مجتهد

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، عن نصيحة وجهها كلاً من سعود القحطاني وتركي آل الشيخ، مستشارا ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، له لاستغلال الوضع الصحي لوالده الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي خضع الخميس لعملية جراحية في الرياض.

وقال مجتهد الذي يحظى بمتابعة كبيرة على “تويتر” في تغريدة رصدتها “وطن”، إن المحيطين بابن سلمان “متفاجئون” من خوفه الشديد من إعلان حقيقة وضع والده الملك”، مشيراً إلى أن التوتر بان على ابن سلمان من اقتراب لحظة القرار الحاسم. في إشارة إلى توليه زمام الحكم في السعودية خلفاً لوالده الملك.

وكشف “مجتهد” عن أن سعود القحطاني “المستشار السابق لابن سلمان” والمقرب منه إلى جانب تركي آل الشيخ وهو رئيس هيئة الترفيه بالسعودية ومستشار ابن سلمان كذلك السابق، قد وجها نصيحة إلى معلمهم ” ولي العهد” بأن يستغل الحدث لانه أسكت كل المعارضين في العائلة، الا أنه (يرتعد فرائصه من شدة التردد).

وأضاف :”صورة الواثق تتهاوى أمامهم ويتبين أنه “جبان ورعديد”.

وتسببت تغريدة “مجتهد” بردود أفعال واسعة لدى المغردين عبر تويتر، ومن تلك التفاعلات قول أحدهم: “المتأمل في التاريخ يجد أن السبب الرئيس لتهاوي الممالك وسقوط عروشها هو الصراع الداخلي على العرش، “الأمويون والعباسيون ومن جاء بعدهم”، وهؤلاء ليسو استثناء من هذه القاعدة”.

فيما كتب آخر: “مهما طغى المرء وظن أن لا أحد يستطيع هزمه، فإن الله سيبعث له جنداً من جنوده فيجعله ذليلاً مخذولاً، سيموت شر ميتة ولن تضيع دماء اليمنيين”.

 

وكان الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز دخل المستشفى على إثر أزمة صحية ألمت به، فيما أعلنت وكالة الأنباء السعودية الرسمية يوم الخميس الماضي 23 يوليو/تموز 2020، عن إجراء الملك السعودي عملية جراحية لاستئصال المرارة، تكللت بالنجاح، في مستشفى الملك فيصل التخصصي.

أقرأ المزيد

هذا ما طلبه المغرد السعودي الشهير من متابعيه.. “مجتهد”: سعود القحطاني لا يتخذ أي قرارات من تلقاء نفسه

“مجتهد” يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل .. محمد بن سلمان أمر وسعود القحطاني نفذ هذا القرار

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ما هي النصيحة التي وجهها القحطاني وآل الشيخ الى المغرد مجتهد”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.