الرئيسية » الهدهد » الاعلامي جمال ريان يُخرس أكاديمياً إماراتياً تطاول عليه

الاعلامي جمال ريان يُخرس أكاديمياً إماراتياً تطاول عليه

تصدى الاعلامي الفلسطيني الشهير، جمال ريان، مذيع قناة الجزيرة القطرية، لأكاديمي إماراتي تطاول عليه في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وتطاول الاكاديمي الإماراتي، عبدالله المزروعي، على الاعلامي جمال ريان في تغريدة رصدتها “وطن”، قائلاً له :” جمال ريان، في ملياردير في إحدى الدول الأوروبية فاتح قناة باللغة العربية وأهدافها سب وعداء لقطر وفلسطين، يبحث عن مذيعين عرب، الراتب أضعاف أضعاف ما تستلمه من جزيرة الدوحة وباليورو أيضاً، إذا لك رغبة بالوظيفة أرسل لي CV وسوف أرسله لهم”.

فما كان من جمال ريان الا أن رد على الإماراتي المزروعي ملقناً إياه درساً لن ينساه ابداً..” الأقربون أولى بالمعروف، أرسل لهم cv حمد المزروعي، جمال ريان صاحب مبدأ، والمبادئ لا تباع ولا تشترى”.

ويستمر الذباب الإلكتروني الإماراتي والسعودي بالهجوم على مذيعي قناة الجزيرة ومنهم الإعلامي جمال ريان، والذي يتعرض بين كل حين وآخر لعديد من المضايقات والشتائم، ووصلت الأمور لتهديد بالقتل وصله في وقت سابق، بسبب آراءه السياسية التي يعرضها عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتعرض عديد من زملاءه لنفس الهجوم من ذلك الذباب، الذي يشرف عليه مباشرة ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد ومخابراته.

وكان الإعلامي والمذيع البارز بقناة “الجزيرة” جمال ريان، قال إنه قام برفع دعوى قضائية على المغرد الإماراتي البذيء حمد المزروعي مدعمة بالوثائق التي تثبت تعديه بالسب والقذف على الإعلامي الفلسطيني والخوض في عرضه.

وأوضح “ريان” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) أنه بالفعل رفع قضية بالوثائق على حمد المزروعي، لكن السلطات القضائية في الإمارات تتهرب وتتستر عليه، حسب قوله.

 

لا يتوقف المغرد الإماراتي البذيء عن التطاول على الإعلامي الفلسطيني والخوض في عرضه، بسبب مواقف ريان المخالفة لسياسة الإمارات ما دفع نشطاء للتساؤل عن كيفية السماح لهذا المغرد بالخوض في أعراض المخالفين ومن الجهات التي تدعمه في الإمارات ليفعل ما يحلو له دون مساءلة.

وحمد المزروعي لم تتوقف إساءته عند جمال ريان وفقط بل تعدت لوالدة أمير قطر الشيخة موزا بنت ناصر المسند حيث خاض في عرضها أكثر من مرة بتغريدات سافلة عرضته لهجوم عنيف، فضلا عن مهاجمته رموز عامة في الكويت وسلطنة عمان.

أقرأ المزيد

جمال ريان: الإمارات مستعمرة إسرائيلية منذ عام 1971 وما تفعله انفصام وجنون

جمال ريان: ما حاجة الإمارات لافتتاح سفارتها في تل أبيب الآن ما دامت مستعمرة إسرائيلية منذ 1971

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “الاعلامي جمال ريان يُخرس أكاديمياً إماراتياً تطاول عليه”

  1. والله انك كذاب ياجمال انت تعلم ومتأكد بأن دول الخليج لايشرفها أن يعمل عميل صعلوك مثلك اجير لديهم ولم يقبل بك الا حكام قطر حيث يتمتعون بتوظيف المترديه والنطيحة
    ثم أنك بريالين تبيع امك وابوك .
    وعلى ذكر ابوك باع اراضي بفلسطين فأين كانت المبادئ في ذلك الزمن
    حامض ع بوزك اليورو بالقناة الجديدة

    رد
  2. مصراوي هل تقصد الجيش المصري عندما سلم غزة ومناطق اخرى لليهود وبدون قتال وبعدها خان فلسطين وكان اول من اعترف باسرائيل في الشرق الاوسط

    رد
  3. جمال ريان يدعي أنه فلسطيني وهو أول من طبع مع الصهاينة عبر قناة الجزيرة المحميه من قاعدة عيديد فهو أول من قابل مجرم قانا بيريس. والجزيرة تتحدث عن فساد حكام السعودية والإمارات وينسون أن تميم انقلب على أبيه وعقه.وتبجحون بدعم غزة وهم يعملون ذلك بأوامر من تلاببب وليست وطنية فلكل حاكم دوره الذي رسمه له اليهود

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.